محمود عبد المغني عن عز وزينة : ملناش دعوة

أكد الفنان محمود عبد المغني، أن مسلسل “أزمة نسب” الذي يٌعرض عبر الفضائيات الخاصة، خلال شهر رمضان، والذي يجسد فيه دور البطولة مع الفنانة زينة، لا علاقة له بأزمة زينة مع الفنان أحمد عز.

أوضح عبد المغني، أثناء استضافته خلال برنامج “أبيض وأسود” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، أن مسلسل أزمة نسب يناقش علاقات اجتماعية وإنسانية متواجدة داخل المجتمع المصري والعربي بصفة عامة، مُضيفًا:” إحنا مش بنبرر أزمة زينة مع عز.. إحنا ملناش دعوة بالموضوع دا”.

في سياق متصل قال عبد الغني، إن “تجربتي مع زينة في هذا المسلسل، جميلة جدًا، وبيننا كيمياء، وسبق لنا العمل سويًا في فيلمي الشبح والجزيرة”.

وأضاف أن: “أزمة نسب أول عمل درامي بيننا، وردود الأفعال جميلة جدًا، وانتظروا مفاجأت كثيرة من شخصية إبليس في الحلقات المقبلة، والدور استفزني جدًا للقيام به”.

ومسلسل “أزمة نسب”، بطولة “زينة، ومحمود عبد المغني، وحجاج عبد العظيم، وراندا البحيري، وريال يوسف، وطارق التلمساني”، ومن إخراج سعيد حامد، وتأليف محمد صلاح العزب.

وتدور أحداث المسلسل، في إطار اجتماعي كوميدي حول فتاة شعبية تٌدعى نعمة (زينة) تعيش بمنطقة شعبية، وتتزوج من شريف (ياسر فرج) ابن أحد الأثرياء أملا في الانتقال من حياة البؤس والفقر إلى حياة أخرى مرفهة، إلا أنه يتخلى عنها بعد حملها منه ويتنصل لها، فتبدأ في محاولة إثبات نسب الطفل له

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار .. ما هو مسلسل الكرتون الذي تتابعه بانتظام؟ أضغط هنـــا

بنر الابلكيشن