تفاصيل تعاقد ليلى علوي مع شركة لإنقاص وزنها

أوضحت الفنانة ليلى علوي ، تفاصيل محاولتها لخسارة الوزن عام 2001، حيث قالت بأنها تعاقدت وقتها مع شركة كانت تأتي بالأكل إلى منزلها، لتتحكم في عدد السعرات الحرارية التي تتناولها، مؤكدة أنها خسرت وقتها 16 كليوجرامًا خلال ثمانية أشهر.

أضافت ليلى، خلال حوارها مع الإعلامي السعودي داوود الشريان، ببرنامج “الشريان”، المذاع عبر قناة mbc، أنها بعد ذلك ظلت تخسر وتكتسب الوزن، لكنها لم تعد إلى وزنها السابق.

وحول خسارة وزنها حاليًا، قالت ليلى “أنا فيا حاجة اتغيرت ويمكن عشان كبرت .. ومبقتش باكل كتير إلا لما بزعل .. لكن أنا بردو مش بحرم نفسي من حاجة”، مؤكدة أنها لم تقم مطلقًا بعمليات لتساعدها في خسارة الوزن.

وفي سياق آخر، قالت ليلى، إن والدتها اليونانية “ستيلا” ، كانت ومازالت تعمل إعلامية في البرنامج الأوروبي، حيث كانت تقدم في السابق برامج للأطفال، بينما تقدم حاليًا برنامجًا أسبوعيًا في ركن المرأة والمنوعات.

أشارت ليلى إلى أن والدتها من مدينة يونانية، تحمل عادات “صعيد مصر”، حيث كانت ترافقها ي جميع سفريات العمل، وحول تعدد الجنسيات في عائلتها ،مزح الشريان قائلًا :” المصري بردو قوي .. كلفت كل دول في الجنسية المصرية”.

يذكر أن الفنانة ليلى علوي، تقدم خلال شهر رمضان هذا العام، مسلسل “هي ودافنشي”، بمشاركة الفنان خالد الصاوي.

https://www.facebook.com/mbc1tv/videos/1099143740132961/

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن