مي عز الدين غاضبة من mbc‎

هاجمت الفنانة مي عزالدين، مساء اليوم الثلاثاء، إدارة قنوات(mbc masr)، وذلك لرفضهم عرض مسلسلها الجديد “وعد” عبر قناتيها (mbc masr, mbcmasr 2)، واكتفائهم بعرض المسلسل عبر شاشة(mbc masr2) فقط.

وقالت عزالدين، عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إن طلبت مرارًا من قنوات “إم بي سي مصر” بث مسلسلها عبر القناتين دون الاكتفاء بعرضه عبر فضائية “إم بي سي مصر 2” فقط، وذلك لأن هذه القناة الأخيرة بمثابة “قناة حديثة” ما يعني أن مسلسلها سيكون معرضًا لعدم مشاهدته من قِبل الكثيرين، موضحة أن:” ناس كتير ماتعرفش القناة اللي بيتعرض عليها المسلسل، ولما اطلب منهم أنهم يعرضوه على القناتين رفضوا، بالرغم من أن المسلسل من انتاجهم وكان من المفترض يهتموا به أكتر من كدة”.

أكدت عزالدين، أن إصرار القناة على عرض المسلسل على هذه القناة تصرف “مقصود” من قِبل إدارة القناة، وذلك لجذب مشاهدين جدد للقناة الجديدة، وذلك بحسب ما توصل إليها من معلومات، مستنكرة :”يعني أنا مطلوب مني لوحدي أقوم قناة كاملة !”.

أشارت إلى أنها قبلت ما وصفته بـ”التحدي والمسئولية” التي ألقتها إدارة القناة على عاتقها، مضيفة: “أنا قبلت المسئولية، وبإذن الله ربنا يكرم والمسلسل يتشاف، ودا كان واضح من كم الإعلانات اللي جه على المسلسل”.

اعتبرت عرض مسلسلها عبر هذه القناة فقط بمثابة “امتحان” لها ولمسلسها الجديد، ليعرفها مدى حب الجمهور لها ولأعمالها الفنية، مؤكدة أنها كانت تتمنى أن الجميع يشاهدون هذا المسلسل، دون استثناء.

في سياق متصل طالبت الفنانة مي عز الدين، جمهورها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر تردد قناة “أم سي مصر 2″، وذلك لتوسيع نطاق المشاهدات لمسلسلها.

13400958_876199039174102_2013342872_n

 

نرشح لك

بالساعة والدقيقة.. مواعيد مسلسلات رمضان 2016

شارك واختار من النجم الأفضل في إعلان فودافون رمضان ٢٠١٦؟ اضغط هنـــا

بنر الابلكيشن