هذه الممثلة سبب انسحاب بطلة " الأسطورة "

بعد أن تداولت بعض المواقع الإلكترونية، خبرًا يفيد بانسحاب الفنانة ياسمين صبري من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل “الأسطورة”، الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان، ذكرت مصادر بأن ذلك حدث بعد تغييرات في السيناريو لصالح زوجة مخرج العمل محمد سامي، الفنانة مي عمر .

13256269_899853516808193_9182165554436845226_n

وقد نشبت خلافات بين “ياسمين” وبين المخرج محمد سامي بعد قيامه بعمل تعديلات كثيرة على سيناريو العمل لصالح زوجته مى عمر، أدت إلى انسحابها من “الأسطورة”، حيث جائت هذه التعديلات مخالفة تماما للسيناريو الذى تم التعاقد عليه من جانب الأبطال، حسب ما ذكر موقع “باباراتزي”.

وكان موقع “اليوم السابع” قد ذكر وفقًا لمصادره، أن هناك بعض الخلافات حدثت أمس بين ياسمين ومخرج العمل محمد سامى، جعلها تغادر التصوير الذى كان يتم فى الشيخ زايد ورفضت أى محاولات للصلح واستكمال باقى دورها وتغادر اليوم الأحد إلى الإسكندرية محل إقامتها، لتترك الشخصية التى تقدمها فى المسلسل بلا نهاية في الأحداث.

مسلسل “الأسطورة” يشارك فى بطولته فردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار، وياسمين صبرى، ومى عمر، ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة، وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب، وريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

يذكر أن مي عمر، التي تشارك في دراما رمضان هذا العام، من خلال مسلسلي “الأسطورة” و”الطبال”، تخرجت من قسم الصحافة واﻹعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل (حكاية حياة)، والذي تبعته في العام التالي بمسلسل (كلام على ورق).