شريف عامر يحاور هيفاء وهبي

سجل الإعلامى شريف عامر حلقة خاصة مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، ومن المتوقع أن تتناول الحلقة موضوعات مثل فيلم “حلاوة روح” الذى قامت ببطولته مؤخرا، إضافة إلى مسلسلها الأخير الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، وأغنيتها الأخيرة “قشطة أوبا” التى غنتها فى برنامج “ستار أكاديمى” وأحدثت ضجة كبيرة، بالإضافة إلى أعمالها الفنية القادمة ومسلسلها الذى تحضر له بجانب ألبومها الجديد.

ومن المفترض أن تصل النجمة اللبنانية هيفاء وهبى إلى القاهرة خلال يومين من أجل التحضير لمسلسلها الرمضانى الجديد، المقرر البدء فى تصويره أواخر شهر يناير، وهو المسلسل الذى كتبه أيمن سلامة وينتجه عاطف كامل، ولم يتم الاستقرار بعد على البطل الرئيسى أمام هيفاء فى المسلسل، كما أن مخرج العمل لم يتحدد اسمه بشكل نهائى حتى الآن.

يذكر أن هيفاء وهبى جسدت فى شهر رمضان الماضى بطولة مسلسل “كلام على ورق” الذى لاقت فيه استحسانا كبيرا كممثلة من قبل النقاد والجمهور، وشاركها فى المسلسل ماجد المصرى وأحمد زاهر وروجينا وحسين الإمام وأحمد صلاح السعدنى وأشرف زكى وأخرجه محمد سامى وأنتجه عاطف كامل.

وتحاول هيفاء خلال الفترة التى سيتم فيها تصوير مسلسلها الجديد الذى يحمل اسم “مريم” أن تنتهى من تسجيل ألبومها الجديد الذى تجهز له منذ فترة، والمقرر أن يصدر فى فترة صيف 2015 بالإضافة إلى دويتو مع مطرب عالمى.

نقلا عن “اليوم السابع”

إقرأ ايضا

محمد عبد الرحمن: شريف عامر.. يتحدى الملل

ماذا قال خالد الصاوي لشريف عامر؟
تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا