إعلان يجمع عمر جابر بمحمود الخطيب

سما جابر

كشف عمر جابر، نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، والمحترف في بازل السويسري الآن، عن تفاصيل الإعلان الذي يجمعه بكل من نجم الأهلي السابق، محمود الخطيب، والكابتن حسن شحاتة ونجم الأهلي عماد متعب، وحارس المرمى عصام الحضري، حيث يشارك “جابر” لأول مرة في إعلان لأحد البنوك المصرية، تحت إشراف المخرج عمرو عرفة.

قال عمر جابر خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي في حلقة اليوم، الخميس من برنامجها “معكم” الذي يُعرض عبر قناة “CBC”، إنه من المفترض أن يظهر في الإعلان بجانب عماد متعب، وهما يقومان باستعراض مهاراتهما في لعب الكرة بداخل البنك.

كان نجم الزمالك السابق قد تحدث عن ذكرياته مع النادي، مُشيرًا إلى أنه كان يتمنى منذ صغره أن يصبح ضمن الفريق الأبيض، وأن يحترف عن طريقه وهو ما تحقق بالفعل، مُضيفًا أنه لم يكن يتوقع رد فعل وفرحة جمهوره من “الزملكاوية” وتهنئته بهذا الشكل وذهابهم لمنزله للاحتفال به بعد أن انضم رسميًا لبازل السويسري، مؤكدًا أنه بالرغم من فرحته بالجمهور الذي احتفى به، حزن أيضًا لأنه لن يكون موجودًا معهم.

تابع نجم الزمالك السابق، أن أهل والدته هم من تسببوا في عشقه للزمالك، مُستطردًا: “أهل والدتي جعلوني مجنون زمالك، وكنت بقضي وقت في النادي أكتر ما بقضي وقت في بيتي”، مختتمًا ذكرياته عن القلعة البيضاء، بغناء أحد الأغاني التشجيعية للنادي، وسط تفاعل كبير مع جمهور الأستوديو.

بنر الابلكيشن