ناصر البرنس محللًا رياضيًا على ONtv

وقع فريق إعداد ببرنامج “مساء الأنوار” المذاع على قناة ONtv، أمس الثلاثاء، في خطأ طريف، بعد أن اتصلوا بـ” ناصر البرنس “، صاحب مطاعم البرنس، على أنه ناصر النني ، لاعب غزل المحلة السابق و ووالد محمد النني المحترف في صفوف فريق، أرسنال الإنجليزى.

وخلال إجراء المكالمة حاول الإعلامي مدحت شلبى الاستفسار عن أسباب رحيل محمد النني عن النادي الأهلي، واسم المدرب الذي كان سببًا في رحيله، فرد البرنس: “محدش مشاه هو اللي مشي”.

شلبي اعتقد أن والد النني يرواغ في الإجابة، حيث قال ضاحكًا : “هو حد بيمشي من الأهلي بردو؟ لا قلنا مين المدرب اللي مشاه؟”، فرد البرنس :”هو ساعتها كان مخنوق فراح ماشي”.

الإجابات غير المنطقية التي صدرت عن البرنس ، لفتت نظر مدحت شلبي، وفريق البرنامج، فعندما سأله شلبي عن اسم المدرب الذي تولى فريق الناشئين أثناء تواجد محمد النني، قال “مانويل جوزيه”، وهي بالطبع إجابة غير صحيحة.

الكابتن وليد صلاح ، علق على المداخلة قائلًا: “إحنا عايزين أمارة ان انت الكابتن ناصر النني”، فرد بأنه “ناصر البرنس”، مما اوقع شلبي في حرج، وتابع وليد صلاح قائلًا : “من أول ما قالك ازيك يا استاذ مدحت وانا بقول مش هو”.

شلبي علق على هذا الخطأ قائلًا: “فرصة سعيدة يا كابتن ناصر”، بينما اعتبر البرس أن “حظه حلو” بسبب هذا الخطأ، كما قال وليد صلاح إن “ناصر البرنس مرة راح مع الأهلي اليابان وخدلهم معاه كبدة”.