محام يفاجئ إنجي أنور بسبّ الداخلية

انفعل أحد المحامين المصابين في اقتحام نادي نقابة المحاميين بطلخا، قائلًا على الهواء إن “جزمة أصغر محامي برقبة وزارة الداخلية”.

وتحفظت الإعلامية إنجي أنور في برنامج “مساء القاهرة”، المذاع عبر شاشة “TEN”، الثلاثاء، على حديث المحامي مطالبة إياه بالالتزام بحدود اللياقة أثناء الحديث على الهواء، وعدم تعميم الإساءة والاتهامات لوزارة الداخلية.

وأكدت “أنور” أنه إذا كان هناك بعض المقصرين من رجال شرطة، فهناك أيضًا من يدفعون أرواهم ثمنًا لأمن واستقرار البلد، ليرد المحامي عليها قائلًا إنه يختص مديرية أمن الدقهلية، وتابع: “ياريت نشوف كم إصابات المحامين”.


وكان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد تلقى، الثلاثاء، عدد من البلاغات قدمها محامين، تتهم اللواء عاصم حمزة، مدير أمن الدقهلية، وإيهاب شبانة، مأمور قسم طلخا، ومحمد لطفى المرسى، المتعهد السابق لنادى محاميين طلخا، بالتورط فى واقعة اقتحام مقر نادى المحامين بطلخا.

وحملت البلاغات المقدمة من عدة أطراف مختلفة، مدير أمن الدقهلية اللواء عاصم حمزة، ومأمور قسم شرطة طلخا، مسئولية اقتحام نادى المحامين وتحطيم محتوياته، وإشعال النيران فيه، والاعتداء بالأسحلة على المحامين دون تدخل من قوات الأمن.

بنر الابلكيشن