القرموطي يُشهر "السكين" في وجه إعلام "السلخانة"

استعرض الإعلامي جابر القرموطي مجموعة من المقالات التي انتقدت التجاوزات والانتهاكات الإعلامية التي حدثت في برامج “التوك شو”، منتقدًا بعض المقالات التي وجهت نقدًا قاسيًا للبرامج.

وأحضر “القرموطي” في حلقة اليوم الثلاثاء من برنامجه “مانشيت”، المذاع عبر شاشة “ONTV”، بعض الأدوات الحادة منها “سكين”، وذلك في إشارة منه لمقال دكتور محمود خليل الذي نُشر في جريدة “الوطن” بعنوان: “هنا استوديو المدبح”، للتعليق على أزمة الإعلامي وائل الإبراشي في حلقة “شوبير والطيب”.

وتهكم “القرموطي” أيضًا من مقال ” إعلام الفول المدمس”، الذي نُشر في جريدة الأهرام، لمهاجمة برنامجه “مانشيت” ووصف ما يقدمه “القرموطي” بـ”الفول المدمس”، وأحضر الإعلامي وجبة “فول وجبنة رومي وجبنة بيضاء” وتناولها على الهواء.

وأضاف القرموطي، ساخرًا: “بعد كده هنلاقي إعلام الصلصلة، وإعلام السلخانة، وإعلام الجبنة البيضا، وإعلام الخشب والحديد والحبال”.

وأشار “القرموطي” إلى أن الإعلام المصري وصل لحالة سيئة، مؤكدًا أنه خلال سنتين سيكون التلفزيون المصري رقم واحد في الدولة، وسيتنافس الإعلاميون من أجل العمل به.

وطالب القرموطي “الإبراشي” و”شوبير” بالالتزام بقرار غرفة صناعة الإعلام والامتناع عن الظهور، مثلما التزم الإعلامي خيري رمضان من قبل، مؤكدًا أن القرار لو صدر ضده سيلتزم به.

as

بنر الابلكيشن