هاني حتحوت عن أزمة شوبير والطيب: لها تأثير إيجابي

لؤي الخطيب
استنكر الإعلامي هاني حتحوت ، الشجار الذي وقع مؤخرًا بين الإعلاميين أحمد شوبير ، وأحمد الطيب، على الهواء مباشرة، وقال إن ذلك سيكون له تأثيرًا سلبيًا على الصورة الذهنية للإعلام الرياضي بشكل عام لدى المشاهد.

أضاف حتحوت، أنه على الرغم من الضرر الذي سيصيب طرفي القضية والاعلام الرياضي، إلا أن ذلك سيؤثر بشكل إيجابي على مستويات الانضباط والحذر من الوقوع في أي تجاوز.

يذكر أن تشابكا بالأيدي قد وقع بين “شوبير” و”الطيب” على الهواء مباشرة، في برنامج العاشرة مساءا، ما اضطر الاعلامي وائل الابراشي إلى إنهاء اللقاء والخروج إلى فاصل.

وكانت الأزمة قد وقعت بعد تعليق الطيب على مباراة فريقي الزمالك وإنبي، وقوله بأن الزمالك يشجعه كل من “الكينج محمد منير، والهضبة عمرو دياب، وأمير الغناء العربي هاني شاكر”، بينما يشجع الأهلي “الفنان إيهاب توفيق، وسعد الصغير، وعبد الباسط حمودة، وشعبان عبد الرحم”.

شوبير، الذي أدار الاستوديو التحليلي وقتها ، على قناة النيل للرياضة، اعترض على تعليق الطيب، متهمًا إياه بإثارة الفتنة بين الجماهير، وهو ما رفضه الطيب، موضحًا بأن شوبير بذلك يقلل من هؤلاء الفنانين، مؤكدًا أنهم يمتلكون شعبية كبيرة.