مايا دياب بـ"سبع ترواح"

استضاف الإعلامي إيلي أبو نجم، الفنانة مايا دياب ، وذلك في ختام الموسم الأولى من برنامج “سكوب”، المذاع على راديو “جرس سكوب اف ام”، وتحدّثت خلال الحلقة عن العديد من المواضيع منها المشاهدة الكيبرة لبرنامجها “إسأل العرب”، وتفاصيل ألبومها الجديد MyMaya، بالإضافة إلى مشاريعها المقبلة.

عبّرت مايا دياب عن إشتياقها للجمهور قائلة: “وقتي ضيق جداً انما ذلك يسعدني خاصة بأن كل ما اقوم به له معنى وأحصد بعده النجاح”، وعن برنامج “إسأل العرب” عبرت عن سعادتها بنسب مشاهدته، وأكدت أن برنامج “إسأل العرب” هو الأوّل من نوعه بمضمونه وأظهر قوّة كبيرة بفكرته المتجدّدة في العالم العربي كما وأضافت أنه شمل شريحة كبيرة من الجمهور لأنه يتضمن أسئلة مختلفة موجهة لكل الأعمار ومن كافّة المجالات.

أما عن ألبومها الجديد MyMaya اعتبرت مايا أنه مختلف ونوّهت أن أوّل أغنيتين فيه مميّزتين بالكليب الذي قدّمته خاصةً وأنها تطرّقت فيه إلى الفتاة المقعدة مضيفةً أن القصّة أثّرت بها إلى حد بعيد وقالت: “الألبوم مختلف والأغنيتين في أوله مميزتين في الكليب خاصة الفتاة المقعدة التي أثّرت بي…مرحلة الانتقال من انسان طبيعي الى مختلف بسبب حادث ما هو اكتشاف للإرادة القوية”.

ونوّهت مايا دياب أنها فضّلت إنتاج الألبوم وطرحه على نفقتها الخاصة رغم كل العروض التي إنهالت عليها وأكّدت أن ذلك يعود للبنود الاحتكارية في العقود الإنتاجية للفنان.

أمّا عن الأغنيات الأخرى فنوّهت مايا دياب أنها عملت على إخراجها بصورة متجدّدة ومختلفة عن كل ما يقدّم على الساحة الفنية، فبدت الأغنيات وكأنها أعمال غنائية منفردة وليست أغنية في ألبوم، هنا كشفت حصرياً لـ “سكوب” أن فيديو كليب أغنية “سبع ترواح” المقرر طرحه في عيد الفطر المبارك سيحمل توقيع المخرج جو بو عيد وأكّدت أن الفكرة “مجنونة” وستشكّل مفاجأة من العيار الثقيل.

عبّرت مايا دياب عن سعادتها بنجاح الأغنيتين التي قدّمتهما كديو مع بهاء سلطان ضمن برنامج “كوك استوديو” وقالت: “التقيت انا وبهاء في وسط الطريق، هو اقترب من اللبنانية وانا اقتربت من المصرية”