محمد شاهين: أرفض اشتراك أختي في برامج المواهب

قال محمد شاهين، نجم الموسم العاشر من ستار أكاديمي، أن قصته تشبه قصة فيلم “شارع الحب”، حيث قرر أن ينتقل بغنائه في الأفراح الشعبية، إلى العالم العربي كله، لذا فكر في خطوة الإنضمام للبرنامج الأشهر عربياً.

وكشف شاهين، خلال حواره مع الإعلامية منى سلمان في برنامج “مصر في يوم” على فضائية دريم2، مساء الأثنين، عن مفارقة حدثت له، حيث أنه كان أول طالب يدخل من باب الأكاديمية عندما فتحت أبوابها لكل الطلاب، لكنه وقتها لم يتخيل أنه سيحصل على اللقب.

7

 وأضاف شاهين، أنه نقل محل إقامته للقاهرة، مؤكداً أنه يفكر بجدية لعمل معادلة دراسية لدخول معهد الموسيقى لإستكمال دراسته، وذلك بعد إنتهاء عامه الأخير في دبلوم التجارة.

وقال شاهين، أنه تعرض لمضايقات من بعض زملائه، عندما شعروا بقرب حصوله على اللقب، ونفى شاهين ما يتردد عن وجود بعض التجاوزات داخل الأكاديمية، مؤكداً أن الموسم العاشر لم يشهد ذلك، على عكس المواسم السابقة.

وعلى صعيد آخر، أكد شاهين أنه يحترم عادات وتقاليد أهله في الريف، رافضاً فكرة إشتراك أخته في مثل هذه البرامج، أو حتى سفرها للخارج بمفردها، لافتاً أن هناك فرق واسع جدا بين عادات المدينة وعادات الريف.

 محمد شاهين

وبسؤاله عن تلقيه عروض للتمثيل بعد خروجه من الأكاديمية، نفى شاهين ذلك، مؤكداً أنه سيركز في الفترة القادمة، وسيحاول بقدر الإمكان إرضاء كل الأزواق.

وكشف شاهين، أن النجم حكيم، كان الأقرب له عندما غنى بجانبه، مؤكداً أنه يحبه كثيرا، أما الشاب خالد، فكان يشعر بخوف شديد عندما غنى معه، نظرا لإختلاف اللغة وعدم إجادته للفرنسية.

وفي مداخلة هاتفية، أكدت الفنانة مي كساب، على دعمها الكامل لمحمد شاهين، معربة عن سعادتها بتمسك شاهين بأصله الريفي، ونصحته أن يختار ألوان غنائية مختلفة، ويهتم جيدا بكلمات الأغاني التي يوجهها لجيله من المعجبين .

9

 إقرأ ايضا

محمد شاهين في ضيافة منى سلمان

محمد شاهين يفوز بلقب “ستار أكاديمي” 

إيمان سراج : شاهين من المنوفية إلى الأكاديمية

10 أسباب تدفعك للتصويت لمحمد شاهين

نجوم ستار أكاديمي يهنئون محمد شاهين في انت حر

تابعونا عبر تويتر من هنا
تابعونا عبر الفيس بوك من هنا