قرار رسمي من النيابة بشأن اشتباك شوبير والطيب

طالبت نيابة أكتوبر أول، برئاسة المستشار أحمد حامد، إدارة قناة دريم الفضائية بتفريغ “سي دي” الحلقة التي شهدت اشتباكًا بالأيدي بين الإعلامي أحمد شوبير، والمعلق الرياضي أحمد الطيب، لبيان محتواها وتقديمها للنيابة.

كما طلبت النيابة بإشراف المستشار ياسر التلاوي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، استدعاء شوبير والطيب، لسماع أقوالهما في الاتهامات المتبادلة بينهما.

وحرر الإعلامي أحمد شوبير محضرا بقسم شرطة أكتوبر أول اتهم فيه المعلق الرياضي أحمد الطيب بالتعدي عليه بالضرب وإحداث إصابته بسحجات وكدمات، والسب والقذف، والتشهير بـ “أسرته” أثناء اللقاء الذي جمع بينهما في برنامج “العاشرة مساء”، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي فيما تقدم الطيب ببلاغ إلى النيابة العامة يتهم فيه شوبير بذات الاتهامات بعد سبه علي الهواء والاشتباك معه بالأيدي.

تلقي اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارًا بتوجه الإعلامي أحمد شوبير إلى قسم شرطة أول أكتوبر لتحرير محضر ضد المعلق الرياضي أحمد الطيب.

وتبين من تحريات العميد محيي سلامة – رئيس مباحث قطاع أكتوبر – أن شوبير حضر إلى ديوان القسم بعدما توجه إلى مستشفى أكتوبر العام وأحضر تقريرًا باصابته بسحجات وكدمات في أنحاء متفرقة من الجسد واتهم الطيب بسبه وقذفه والتشهير به.

بنر الابلكيشن