الإبراشي عن خناقة " شوبير" و"الطيب": " ما اتفقناش على كده "

اعتذر الإعلامي وائل الإبراشى، لمشاهديه عما حدث من الإعلامي أحمد شوبير عندما قام بالاعتداء بالضرب على المعلق الرياضى أحمد الطيب على الهواء، مؤكدا أن الهدف من الحلقة هو مناقشة فكرة تغذية التعصب في الملاعب، بعد الإتهامات المتبادلة بين الطرفين.

وقال الإبراشي خلال برنامجه “العاشرة مساء”، المذاع على فضائية “دريم”، إنه تم الاتفاق على عدم دخول الاثنين في النقاش، للقضاء على الخلاف.

وأضاف:”للأسف الشديد الحوار بدأ بمجرد اتهامات، ولكن الاثنين مع العلم بأنهما يطلان على الشاشة ولكنهما لم يحترما ذلك، مؤكدا أن “شوبير” كان يجب عليه الالتزام أمام المشاهد مهما كانت حدة الاتهامات ولكن للأسف الشديد تحول النقاش لسكب “شوبير” كوب من الماء على المعلق الرياضى ثم تبادلا اللكمات.

وتابع: “اعتذر للجميع، لأني تسببت في هذا واستضافت الطرفين، وكان لدي مداخلات مهمة لتهدئة الموقف، ولكن الأمر مسؤوليتي لأن التعصب وصل إلى الاستديو الخاص بي، وأنهيت الحوار عندما وصل الأمر إلى خناقات واشتباكات متبادلة.”

يذكر أن أمير مرتضي منصور، نجل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أعلن عبر حسابة الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، أن والدة سيقوم بالدفاع عن المعلق الرياضي أحمد الطيب بعد الإعتداء الذي وقع عليه من شوبير.

وقال أمير على حسابه الخاص: “مرتضى منصور يتولى الدفاع عن أحمد الطيب، مش هنسيب حقك يا ‫‏طيب”