أحمد الطيب : شوبير مزور !!

قال المعلق الرياضي أحمد الطيب ، إن من هاجموه بسبب تعليقه على مباراة الزمالك وإنبي، أمس الخميس، بعد أن عدد المطربين الذين يشجعون كل من الأهلي والزمالك “ناس بتتلكك ومريضة وعاملة قلق وخلاص”.

وأضاف الطيب ، خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامي الرياضي إسلام صادق، ببرنامج “بالورقة والقلم”، المذاع على قناة “النهار اليوم”، : “إذا كان زي ما اتقال حصل انتقادمن الكابتن أحمد شوبير في الاستوديو التحليلي.. لازم يتوقف عنده”.

الطيب أكد أن شوبير “مش من حقه انتقاد زميل له على الهواء”، وأنه إذا رأى شيء سلبي يمكنه عمل تقرير وشكوى لإدارة القناة يعبر فيه عن رأيه، مضيفًا : “وراضي أو مش راضي دي حاجة ماتخصكش انت .. انت مذيع يعني موظف في القناة”.

إسلام صادق، أكد على حديث الطيب قائلًا : “لما بنكون في فريق عمل واحد وألاقي هفوة ممكن اروح لزميلي اقوله في ودنه”، فرد الطيب متحدثا عن شوبير: “ولو مش عايز تقوله في ودنه عشان انت مقموص منه ومنفسن عليه وشايل منه”، مؤكدًا أن شوبير “عمل ضده مشكلة قبل كدة واتفضح فيها”.

ووجه الطيب حديثه لشوبير قائلًا: “انت زيك زي المصور وزي المذيع والمعلق.. اوعى تفتكر إن على رأسك ريشة”، كما اتهمه بأنه “مزور”، حيث قال: “نفس الشخص اللي بينتقد احمد الطيب.. طلع وقال قدام الدنيا أنا مزور بإيدي في انتخابات مجلس الشعب.. انت مزور إزاي تطلع على الشاشة؟”.

وحول ما قاله شوبير بأنه لن يستمر في تقديم الاستوديو التحليلي بسببه، قال : “دي حاجة ماتخصنيش يكمل أو لا”، مؤكدًا أنه يُسخر القنوات الفضائية التي يعمل بها ، لمصلحته الشخصية في الانتخابات، وتابع: “في شلة هو عارفهم كويس بيمليهم يكتبوا ويقولوا إيه”، معتبرًا الهجوم عليه جزء مما يُمليه على هؤلاء.

وحول احتمالية إحالته للتحقيق عقب هذه الواقعة، أكد الطيب أنه سيتثل عندها للتحقيق، مؤكدًا أن “ده تلفزيون دولة وإحنا مش بنعلب”، وتابع: “وهقول المزور ده موجود هنا ليه؟ وهقول إزاي ينتقد زميل ليه؟ ويقول على تلفزيون الدولة إن ده تعصب”، موضحًا انه باعتراضه يسيء للمطربين الشعبيين.

نرشح لك : أحمد الطيب المتهم بالإنحياز للزمالك: الجمهور مش هيدخلني الجنة