شاهد التعليق الأزمة في مباراة الزمالك

أثار حديث المعلق الرياضي، أحمد الطيب ، خلال مباراة الزمالك وإنبي، التي أقيمت أمس الخميس، ضمن مباريات الدوري الممتاز، أزمة عقب انتهاء المباراة، خاصة بعد هجوم مقدم الاستوديو التحليلي، في قناة النيل للرياضة، احمد شوبير، على الطيب، واتهامه بأن حديثه يقود الجماهير المصرية للتعصب.

وجاء في الفيديو الذي انتشر عقب المباراة، الطيب وهو يُعدد الفنانين الذين يُشجعون كل من الأهلي والزمالك، مؤكدًا بأ الفنان يستفيد من شعبية جماهير الكرة، حيث قال بأن الزمالك يشجعه “هاني شاكر أمير الغناء العربي، والكينج محمد منير والهضبة عمرو دياب”.

أما ما أثار غضب الأهلاوية، هو الأسماء التي عددها من الفنانين الذ يشجعون الأهلي، وذلك عندما قال “مع الأهلي بقى فيه شعبان عبد الرحيم.. وعبد الباسط حمودة .. وسعد الصغير وإيهاب توفيق”، مؤكدًا أن هذه الأسماء “ليها شعبية ومكانة”.

تابع الطيب: “الحقيقة إن ارتباط الفنانين بالأندية دايمًا بيدي نوع من الشعبية ليهم طبعا.. ولتواجدهم في الساحة الغنائية”.

وكان شوبير قد هاجم الطيب عقب المباراة قائلًا إن تعليق الطيب حول الفنانيين المنتمين للزمالك أمثال عمرو دياب ومحمد منير وهاني شاكر، وذكر مشجعي الأهلي أمثال سعد الصغير وعبدالباسط حمودة، من شأنه أن يشعل فتيل التعصب بين الجماهير.

وأردف: “سوف اتصدى لهذا الأمر، وإن كلفني أن يكون أخر استوديو أقدمه على الهواء، فأنا لن أسمح بتكرار هذه الأفعال مجددًا”.

واختتم شوبير حديثه قائلًا: “هناك مُعلقين محترمين أمثال حاتم بطيشه، يهمهم في المقام الأول توصيل رسالة إعلامية جيدة خلال إذاعته للمباراة بغض النظر عن انتمائاته وهذا ما نسعى إليه”.

نرشح لك : أحمد الطيب المتهم بالإنحياز للزمالك: الجمهور مش هيدخلني الجنة

https://www.youtube.com/watch?v=DmXbwquvHDE&feature=youtu.be&app=desktop