"فاهيتا" تحسد نجلاء بدر: راحت البلاتوه ساعة اتخطبت

سما جابر

سخرت الدمية “أبلة فاهيتا” من الفنانة نجلاء بدر بسبب مفاجأة خطيبها لها خلال استضافتها في برنامج “بوضوح” مع الإعلامي عمرو الليثي، وتقديمه لها باقة من الورد والشبكة ليعلنا خطبتهما من خلال البرنامج، ووصفت “فاهيتا” ما حدث بأنه مثل “الكاميرا الخفية” مُتهمة نجلاء بدر بـ”الأفورة”.

أضافت أبلة فاهيتا خلال حلقة اليوم، الخميس من برنامجها “لايف من الدوبلكس” الذي يُعرض عبر شاشة cbc، قائلة: “نجلاء راحت البلاتوه ساعة واحدة واتخطبت، وأنا قاعدة هنا بقالي سنة وما حدش دخل عليا ببوكيه ورد إلا جابر القرموطي وكان مستعمل”.

كان محمد عفيفي رئيس إحدى الوكالات الإعلانية، قد فاجأ الفنانة نجلاء بدر، أثناء استضافتها ببرنامج “بوضوح” وقاما بالاحتفال ولبس “دبلة الخطوبة”، قائلًا: “أعلن حبي لنجلاء أمام الناس كلها، وأقول لها بحبك ومقدرش أعيش من غيرك وعايز أتجوزك، وهي النص بتاعي المظبوط”.

في سياق أخر علقت الدمية الشهيرة على التقرير الذي أذاعته أماني الخياط، مُقدمة برنامج “أنا مصر” والذي حمل اتهامات للمخرج محمد دياب، مخرج فيلم “اشتباك”؛ بالخيانة والعمالة، مُتابعة: “أدينا عرفنا إن أي حد شغال في بنك أجنبي أو نزل في الثورة أو بيروح ساقية الصاوي كتير، يبقى خاين وعميل على طول” كما وجهت التحية للقائمين على الفيلم لوصولهم لمهرجان كان السينمائي الدولي.
https://www.facebook.com/cbcegypt/videos/1277668538939825/