مرتضى منصور : قناة وحيدة فقط ستذيع مباراة الزمالك وإنبي

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه متمسك بمنع القنوات الفضائية الخاصة من إذاعة مباراة الزمالك اليوم أمام انبي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وشدد على أنه سيمنع قناتي أون تي في والحياة من إذاعة المباراة و لن يسمح لأي كاميرات خاصة بالقناتين بالتواجد في المباراة و ستتولى قناة النيل للرياضة إذاعة المباراة، ولم يوضح منصور قراره في حال ما إذا قامت قناتي الحياة و اون تي في بالاذاعة عن طريق شارة بث قناة النيل للرياضة، وذلك حسب ما ذكر موقع “زمالك تي في”.

و شدد مرتضى منصور على أن مدحت شلبي “يبرر للأهلي كل حاجه ومستعد يدافع عن الغلط كي يخسر الزمالك”، كما سخر رئيس نادي الزمالك من مدحت شلبي و أكد انه لا يليق بشخص في الـ 77 من عمره ان يكون “متصابي مثل مدحت شلبي”، على حد قوله، و سخر من إعلانه مع راعي الاهلي و قال متهكما “أخبار المارد ايه يا مدحت” .

و أضاف منصور أن راعي النادي الأهلي يقوم بدفع الرشاوى للإعلامين لشراء الدرع للأهلي، وأن الأهلي في المركز الأول بمساعدة الحكام و الشركة الراعية.

وأوضح أن جمال الغندور، رئيس لجنة الحكام، ظهر على الفضائيات ليدافع عن طارق سامي حكم لقاء الأهلي والمقاولون و في مباراة الزمالك والمقاصة التي تعرض لها الزمالك للظلم لم يجر أي مداخلة لأنه “مهزوز وله توجهات”.

وأضاف أنه من المقرر أن يجتمع مع وزير الشباب والرياضة يوم السبت المقبل ومع حسن فريد رئيس اتحاد الكرة يوم الأحد ويتمسك بإقالة الغندور من رئاسة لجنة الحكام.