المدير الفني للمقاولون: أوقفنا مباراة الأهلي لهذا السبب

قال المدير الفني لنادي المقاولون العرب، محمد عودة، إنه يعرف جيدًا الحكم طارق سامي الذي أدار مباراة فريقه أمام الأهلي أمس، مضيفا أنه “محترم وابن ناس ومتربي”.

وأوضح عودة خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامج “السوبر” المذاع على قناة “CBC”أن مهاجم فريقه أحمد علي أقسم له أنه لم يسب حكم المبارة، وتابع: “أحمد علي حلفلي بالطلاق أنه مشتمش الحكم”.

وأكد أن لاعبي فريقه محترمون ولا يمكن أن يتلفظوا بألفاظ خارجة، ولكن سيتم عقابهم نظرًا للعصبية الزائدة والاعتراض على الحكم.

وصرح “عودة” بأن اللاعب كريم الديب لم يكن مصابًا، مضيفًا أنه أشار له للسقوط على أرض الملعب، حتى تتوقف المباراة، موضحًا أن السبب وراء ذلك هو إتاحة الفرصة لعلاج اللاعبين محمد شعبان ومحمد ماجد “أونش”، مؤكدا أنهم لم تكن هناك نية أبدا للانسحاب من المباراة.

يذكر أن الأهلي قد تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، على منافسه المقاولون العرب، خلال المباراة التي أقيمت بإستاد بتروسبورت، أمس الأربعاء، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

ومن ناحية آخرى، كشف لاعب نادي المقاولون العرب، محمد شعبان، إنه قام بالاستحمام أثناء المباراة التي جمعت فريقه أمس بالنادي الأهلي، بإستاد بتروسبورت، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وأضاف “شعبان” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي خالد الغندور ببرنامجه “اللعبة الحلوة”، المذاع عبر شاشة “ltc”: “أول مرة في حياة لاعب يستحمى مرتين في ماتش واحد، أنا طلعت وقولت للكابتن والله مش قادر، فقالي أدخل استحمى”.

وتابع: “قالولي بعدها لازم تنزل وإلا الماتش هيتلغي، لأن عدد اللاعبين هيقل عن 7″، ليرد “الغندور” مازحًا: “يعني إنت لما نزلت كنت أنضف واحد في الملعب”، ومن ثم ضحك “شعبان” قائلًا: “أه بس محطتش جيل”.