لاعب المقاولون : أقسم بالله ما شتمت

قال أحمد عبد العزيز مودي مدافع فريق المقاولون، للزميلة نجلاء حلمي على إذاعة الشباب والرياضة، عقب انتهاء مباراة المقاولون مع فريق النادي الأهلي، والتي شهدت عدة أزمات، بأنه لم يوجه أي سباب لأي أحد داخل الملعب، وأضاف مودي بأنه كان يتحدث مع الحكم حامل الراية بشكل عادي وطبيعي.

تابع مودي: “هل لو أي لاعب اتعصب من الأهلي داخل الملعب كان هيقوم بطرده؟، أم أن الحكام يخافون من لاعبي الأهلي، ويوجهون الكروت الحمراء ضد لاعبي الفرق الأخرى؟”، على حد قوله.

وفي ذات السياق، قال أحمد علي، لاعب المقاولون، الذي حصل على كارت أحمر آخر من قبل حكم المباراة طارق سامي، بسبب تنديده بطرد مودي، بأنه لم يوجه أي شتائم للحكم، ولكنه اكتفي بقول “حسبي الله ونعم الوكيل”، بعد طرده، بسبب إصابته بالذهول.

يذكر أن الأهلي قد تمكن من الفوز بثلاثية نظيفة، على منافسه المقاولون العرب، خلال المباراة التي أقيمت بإستاد بتروسبورت، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وكانت المباراة قد توقفت في شوطها الثاني لفترة من الوقت، بعد أن وصل عدد فريق المقاولون إلى 6 لاعبين فقط، وحسب القانون لا يمكن استمرار المباراة إلا بـ 7 لاعبين في الفريق الواحد، وذلك بعد أن قام حكم المباراة طارق سامي، بإشهار الكروت الحمراء ضد لاعبي المقاولون، حيث بدأ بـ أحمد علي الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب بعد اعتراضه على الحكم حامل الراية، بسبب هدف الأهلي الأول عن طريق الجابوني ماليك إيفونا.

أما الطرد الثاني الذي أشهره سامي، كان من نصيب أحمد عبد العزيز مودي مدافع فريق المقاولون، بعد اعتراضه على طرد زميله، مما دفع حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء له، ليفقد المقاولون اثنين من لاعبيه في أقل من دقيقة واحدة.

وفي الشوط الثاني، توقفت المباراة بعد أن خرج عدد من لاعبي المقاولون من الملعب، لتعرضهم للإصابة، حتى وصل الفريق إلى 6 لاعبين فقط، وهو ما أدى إلى توقف المباراة، حيث أعطى الحكم وقتًا لتعافي أحد اللاعبين.