شاهد .. ثلاثة أهداف للأهلي والكروت الحمراء للمقاولون

تمكن النادي الأهلي من الفوز بثلاثية نظيفة، على منافسه المقاولون العرب، خلال المباراة التي أقيمت بإستاد بتروسبورت، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الـ30 من منافسات الدوري الممتاز.

وكانت المباراة قد توقفت في شوطها الثاني لفترة من الوقت، بعد أن وصل عدد فريق المقاولون إلى 6 لاعبين فقط، وحسب القانون لا يمكن استمرار المباراة إلا بـ 7 لاعبين في الفريق الواحد، وذلك بعد أن قام حكم المباراة طارق سامي، بإشهار الكروت الحمراء ضد لاعبي المقاولون، حيث بدأ بـ أحمد علي الظهير الأيمن لفريق المقاولون العرب، بعد اعتراضه على الحكم حامل الراية، بسبب هدف الأهلي الأول عن طريق الجابوني ماليك إيفونا.

الطرد الثاني الذي أشهره سامي، كان من نصيب أحمد عبد العزيز مودي مدافع فريق المقاولون، بعد اعتراضه على طرد زميله، مما دفع حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء له، ليفقد المقاولون اثنين من لاعبيه في أقل من دقيقة واحدة.

وفي الشوط الثاني، توقفت المباراة بعد أن خرج عدد من لاعبي المقاولون من الملعب، لتعرضهم للإصابة، حتى وصل الفريق إلى 6 لاعبين فقط، وهو ما أدى إلى توقف المباراة، حيث أعطى الحكم وقتًا لتعافي أحد اللاعبين.
توقف المباراة بسبب الطرد


أما عن أهداف المباراة، سجل اللاعب إيفونا الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بينما أحرز إيفونا هدفه الثاني في المباراة في الدقيقة 41، بينما أحرز مؤمن زكريا هدف الأهلي الثالث في الدقيقة 67 من عمر المباراة.
الهدف الأول


الهدف الثاني


الهدف الثالث