سمير غانم ضيف "واحد من الناس"

الجمعة الليثى يستضيف سمير غانم ويكشف أسرار تذاع لاول مرة عن حياته المهنية ببرنامج واحد من الناس

يحل نجم الكوميديا الفنان سمير غانم ضيفاً على الاعلامي عمرو الليثى فى العاشرة مساء الجمعة المقبلة ببرنامج واحد من الناس ويكشف سمير غانم أسرار خاصة تذاع لاول مرة عن حياته الفنية المليئة بأعمال رائعة فى ذاكرة السينما.

كما يتطرق الحوار الى مشاركته فى عدد من الاعمال الاذاعية والتليفزيونية فى رمضان المقبل ومشاركته التمثيل مع الاعلامى عمرو الليثى بمسلسل لهفة رمضان الماضى ، وعن حياته الاسرية وارتباطه بالفنانة دلال عبد العزيز بعد مشاركته له فى مسرحية ” أهلاً يا دكتور ” وتقييمه لاعمال دنيا وايمى سمير غانم السينمائية والتليفزيونية.

ومن الجدير بالذكر ان سمير غانم حصل على بكالورويس زراعة من جامعة الأسكندرية. وبدأ حياته الفنية كأحد أعضاء فرقة ثلاثي أضواء المسرح بعد تخلي الفنانين وحيد سيف وعادل ، وشاركه في العمل مع الفرقة الفنان الضيف أحمد وجورج سيدهم وقدم الثلاثة معاً عدد من الأفلام والاسكتشات والمسرحيات ومنها ، ثم انفصل عنهم مع بداية السبعينات و إنحلت الفرقة بعد وفاة الضيف أحمد عام 1970 وإتجه مع جورج سيدهم للتمثيل معا في عدة مسرحيات خلال السبعينات بالإضافة لاشتراكه في الأفلام.

وكان آخر عمل مسرحي لهما معاً هو مسرحية أهلاً يا دكتور عام 1981 ، قدم في الثمانينات سلسلة «فوازير رمضان» تحت اسم شخصيتي «سمورة» و«فطوطة».

يذاع برنامج واحد من الناس فى العاشرة مساء الجمعة المقبل 27 مايو على شاشة الحياة الاولى