رانيا محمود يس تنتقد الأهلي: فرحانين بزيادة

استنكرت الفنانة رانيا محمود ياسين، احتفال النادي الأهلي بفوزه في المباراة الودية على فريق روما الإيطالي بالإمارات بعد يوم واحد من سقوط الطائرة المصرية.

وقالت رانيا محمود ياسين خلال برنامج “الحدث اليوم” على فضائية “الحدث” مساء الأحد أننا مازلنا في حالة حداد وفوجئنا بفرحة زائدة من اللاعبين، مؤكدة أنها ليست ضد الفرحة ولكن كان يجب مراعاة حالة الحداد التي تعيشها مصر.

وتابعت، أنا “بقول كده عشان خايفة على النادي اللي بحبه، كلنا في حالة حزن كبيرة، ولاعبي الأهلي كانوا فرحانين بزيادة”، مؤكدةً أنَّ الطائرة المنكوبة تحوي عددًا كبيرًا من القصص الإنسانية التي تصلح لفيلم سينمائي بالكامل.

https://www.youtube.com/watch?v=vtb2pK0m7Ng
جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قدم العزاء إلى أسر ضحايا طائرة مصر للطيران التى سقطت فجر الخميس الماضى. ودعا خلال افتتاح توسعات مصنع موبكو للأسمدة بدمياط، إلى الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا الطائرة.

وأشاد الرئيس بتعامل أجهزة الدولة مع الأزمة، مؤكدا إنها تعاملت بشكل جيد جدا، لافتا إلى إنه تم تشكيل وحدات للبحث، والإنقاذ فور وقوع الحادث، وأعلن ” السيسي”، إنه تم تحريك غواصة تابعة لوزارة البترول اليوم لإنتشال الصندوق الأسود، مناشدًا وسائل الإعلام المصرية، والعالمية بعدم التسليم بفرضية واحد وراء سقوط الطائرة.