مؤسس ائتلاف " مصر فوق الجميع " : الشباب عايز تأديب

أمارة عبد المعز

هاجم محمود عطية، مؤسس ائتلاف “مصر فوق الجميع”، المصورة الصحفية إسراء الطويل قائلاً إن اسراء والشباب الذي يؤيدها “عايز تأديب”، وجاء ذلك على خلفية نشر الطويل فيديو تطلب من المواطنين التبرع لها لشراء كاميرا جديدة بمواصفات معينة تتكلف 10 آلاف دولار واستئناف عملها الصحفي.

وتابع عطية خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية إيمان الحصري خلال حلقة الأحد من برنامجها “90 دقيقة”، قائلاً إن إسراء الطويل كانت تنشر فيديوهات تحريضية من شأنها زعزعة استقرار البلاد، وأضاف “الشباب دي اللي خربت البلد من 2011”.

ولفت مؤسس ائتلاف مصر فوق الجميع خلال اتصاله مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة “المحور” الفضائية إلى أن هؤلاء الشباب لا يستحقون إلا التعامل بكل قسوة وبدون رحمة، على حد قوله.

في حين أكد أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية خلال اتصال هاتفي مع الاعلامية إيمان الحصري أن هدف إسراء من نشر الفيديو ليس الاتجار ولا تجميع أموال، وتابع قائلاً إن إسراء استطاعت جمع أكثر من 9 آلاف دولار حتى الآن.

أكد مهران خلال تصريحاته الهاتفية للبرنامج على أن زملاء إسراء اقترحوا فكرة الفيديو “عشان يساعدوها”، متابعاً “إسراء صحفية شاطرة.. ومن يهاجمها يرفض العمل الصحفي بكل صوره ومش عايز الصحفيين”.

يذكر أن برنامج “90 دقيقة” الذي تقدمه الإعلامية إيمان الحصري على شاشة “المحور” الفضائية من السبت إلى الأربعاء في التاسعة مساءً.