مي عز الدين عن عمليات التجميل : نفسي فيها

أوضحت الفنانة مي عز الدين ، حقيقة خضوعها لعمليات تجميل، وهو ما تردد من قبل العديد من متابعي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعد أن انتشرت صورة لعز الدين في بوستر مسلسلها الجديد “وعد” ، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، وتبدو ملامحها مختلفة إلى حد ما.

وقالت عز الدين في تصريحات لبرنامج ET بالعربي ، المذاع على قناة MBC 4، : “أنا نفسي اعمل مناخيري .. بس كل الناس بتقولي لا متعمليهاش .. ففي الآخر بردو تنزلي صورة بشكل مختلف يقوموا قايلين عملت عملية تجميل؟”.

وعلقت عز الدين، على الهجوم الذي شنه البعض من جمهورها على الصحفي سمير فقيه، بعد أن انتقد صورة مسلسلها الجديد، وسخر منها بتشبيهها بالفنان تامر هجرس، حيث قالت : “هم بجد بيحبوني أوي وأنا حبهم هو اللي طلعت به من الشغلانة دي .. بس هم ساعات لما بيحصل موقف بيبقوا متعصبين أوي فابينطلقوا بشكل أوفر”.

وقد قامت مي عز الدين ، بنشر بوست عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام تطلب من جمهورها بالتوقف عن الهجوم ، مضيفة : “هنكلم مين ولا مين ما هو بردو الكم كبير بس مع الوقت بيتفهموا إن في مجرد سوء تفاهم”، وقد اشارت عز الدين إلى أنها خلال مسلسلها الجديد، لن تضع أي ميكياج.

https://www.facebook.com/mbc4tv/videos/1201671319877913/