مرتضى منصور ينقلب على شيكابالا

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب فريقه تقرر إيقافه وعرضه للبيع، بسبب تواجده مع الوايت نايتس في وداع عمر جابر قبل السفر لسويسرا.

وأضاف “منصور”، وفقًا لموقع اليوم السابع، أنه لا يوجد في ناديه لاعب سيتعاون مع الوايت نايتس، ولا يجوز أن يرتدي شيكابالا كوفية الألتراس وهذا مرفوض عنده.

كانت جماهير نادي الزمالك ومجموعة اولتراس وايت نايتس، قد حرصت على التجمع أمام منزل عمر جابر من أجل تحيته قبل سفره إلى سويسرا لخوض تجربة الإحتراف بصفوف بازل السويسري.

كما تواجد محمود عبدالرازق “شيكابالا” قائد الفريق بصحبة الجماهير من أجل توديع اللاعب الذي اصبحت أيامه معدودة داخل القلعة البيضاء بعد قرار احترافه.

ويستعد جابر للتوجه إلى سويسرا من أجل اجراء الكشف الطبي في نادي بازل وتوقيع عقود انضمامه للفريق بداية من الموسم المقبل، ووافق مجلس إدارة نادي الزمالك على احتراف عمر جابر في بازل مقابل مليون و600 الف يورو و15% مقابل اعادة بيعه.

جدير بالذكر أن فريق بازل السويسري احتضن عدد من اللاعبين المصريين الذين نجحوا في رحلة الاحتراف الخارجي، ولعل أبرزهم محمد صلاح، النجم المحترف في صفوف فريق روما الإيطالي، واللاعب محمد النني، المحترف في صفوف فريق أرسنال الإنجليزي.