سؤال مُحرج من طوني خليفة لـ مي كساب

أحرج الإعلامي اللبناني طوني خليفة الفنانة مي كساب بسؤاله عن رد فعلها لو فكر زوجها مطرب المهرجانات الشعبي، أوكا بالزواج من أخرى بعد عدة سنوات بحجة إنه في حاجة لزوجة أصغر سناً لفهمه وتلبية رغباته، فيما ردت “كساب” قائلة: “أنا ست قدرية واذا كان ده نصيبي أنا سوف اقبل به، ولن أندم على زواجي منه أبدًا، وهكون قد استمتعت بحالة الحب الصادقة التي عشتها”.

نرشح لك: متصلة تحرج ضيف الإبراشي بسبب الكرافتة

وأكدت مي كساب خلال لقائها في برنامج “حصلت قبل كده” الذي يُعرض على قناة cbc، أمس الأحد، أن فرق العمر بينها وبين زوجها أوكا هو 9 سنوات، لافتة إلى أنها لا تخجل من ذلك، موضحة أن المشكلة الأساسية التي تواجهها هي “الآخرين”، مُضيفة: “لو الآخرين يشيلونا من دماغهم هنرتاح”.

وكشفت مي أن عمرها 34 عامًا، مشيرة إلى أنها رفضت أوكا فى البداية مبررة ذلك بقولها: “كان تفكيري متخلف مثل بعض الناس، بالإضافة إلى الأفكار السلبية التي كان يصدرها لي بعض المقربون مني لخوفهم عليَّ”.

كما نفت مي كساب أن يكون زوجها أوكا قد منعها من المشاركة في حلقة بعنوان “زوجي أصغر مني”، وتكون ضيفة الإعلامي طوني خليفة، مُشيرة إلى أن “أوكا أسعد واحد في العالم، ولم يحضر لأنه يرى أن الكلام عن فرق العمر مش موضوع عشان نتكلم فيه”.

ووجهت “كساب” حديثها لأي فتاة تخشى من الزواج برجل أصغر منها في السن، قائلة: “عايزة أقول لأي بنت خليكي قوية واعملي اللي إنتي مقتنعة بيه، وتغلبي على عادات المجتمع”.