برومو

مي كساب: هذا هو أسوأ تعليق على زواجي من أوكا

قالت الفنانة مي كساب إن أكثر التعليقات التي تُكتب عبر مواقع التواصل الاجتماعي للتعليق على زواجها من المطرب الشعبي “أوكا” هو “إنتي قد أمه”، مؤكدة أنها عندما ترى هذا التعليق وغيره من التعليقات الساخرة المسيئة تدخل في نوبة من الضحك.

نرشح لك: 34 صورة جديدة من حفل زفاف نجل السبكي

وأشارت “مي” إلى إنها قدمت زوجها إلى والدها باعتباره كبير في المقام وليس السن، موضحة أنها قصت لوالدها تفاصيل علاقتها بأوكا، وأنه الشخص الوحيد الذي أحبته وشعرت معه بالأمان، وهو الجدير على إسعادها.

وأضافت “مي” في حوارها مع الإعلامي طوني خليفة ببرنامج “حصلت قبل كده”، المذاع عبر شاشة “CBC”: ” محمد هو الوحيد الي عرف يدخلني العالم بتاعه وهو توأم روحي وصلح حاجات كتير كانت غلط جوايا”.

وتابعت موجهة حديثها لأي فتاة تخشى الزواج من رجل تكبره في السن: ” عايزة أقول لأي بنت خليكي قوية واعملي اللي إنتي مقتنعة بيه، وتغلبي على عادات المجتمع”.

وكشفت “مي” عن الفارق الحقيقي في السن بينها وبين زوجها ، موضحة أن الفرق العمري بينهما هو 9 سنوات، وأنها لا تخجل عندما تتحدث حول هذا الأمر، مشيرة إلى أنها عندما صارحت أوكا في أول لقاء بينهما بعمرها الحقيقي والذي كان في ذلك الوقت 30 عامًا، لم يقتنع وقال لها إن عمرها أقل بكثير من ذلك.

وذكر منتج ومنظم الحفلات وليد منصور أن بداية العلاقة بين “أوكا” و”مي” كانت خلال تصوير مشاهد فيلم “8 %”، لافتًا إلى أن مي كانت دائما ما تندهش وتنجذب نحو “أوكا” عندما يتحدث لأنها كانت تعتقد أن مطربي المهرجانات الشعبية لا يعرفون شيئا عن الموسيقى.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock