مباراة الأهلي وروما وحوار مع صلاح أبرز حصريات " صدى البلد "

نجحت قناة “صدى البلد” في الحصول على حق البث الفضائي الحصري للمباراة العالمية بين نادي القرن الافريقي وأعرق الأندية العربية، الأهلي المصري، وفريق روما الإيطالي، والمقرر اذاعتها في 20 مايو الجاري بملعب هزاع بن زايد بإمارة العين بالإمارات العربية الشقيقة.

وزفت قناة “صدى البلد” هذا الخبر السار لعشاق كرة القدم الذين يترقبون هذه المباراة الهامة والتي جاءت في إطار سعي القناة لاذاعة هذا الحدث الرياضي العالمي عبر شاشتها، والتي تترقبها الجماهير المصرية والعربية والأوروبية أيضًا.

ويقدم الإعلامي أحمد شوبير الاستديو التحليلي للمباراة مع نجوم الكرة المصرية لنقل صورة حية من ملعب المباراة، وتنفرد قناة “صدى البلد”، بإجراء حوار مطول مع النجم المصري محمد صلاح الذي يلعب بنادي روما الإيطالي.

ووعدت القناة بأنها ستقدم كافة الإمكانات الفنية والهندسية من خلال نقل حي وشبكة مراسلين من مصر والإمارات ونقل فرحة الجماهير ولقاءات مع نجوم الفريقين.

ويذكر أن فريق روما الإيطالي والملقب بـ”الذئاب”، سيحضر إلى ملعب هزاع بن زايد بالإمارات بكامل نجوم الفريق وأن هناك اهتماما كبيرا من جانب الطرف الإيطالي لمواجهة بطل القارة الإفريقية.