شهود عيان يكشفون للإبراشي تفاصيل إرهاب حلوان

أكد أحد شهود عيان على حادث حلوان الإرهابي، ويدعى “محمد عبدالفتاح”، أنه وقت إطلاق النيران اختفى كل من كان موجودًا على الكورنيش بسبب كثافة إطلاق النيران.

نرشح لك: تفاصيل هجوم حلوان الإرهابي

وقال خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي وائل الإبراشي ببرنامج “العاشرة مساءً”، المذاع على فضائية “دريم”: “الصوت كان عاليًا جدًا لأن المدفعية المستخدمة في الحادث كانت ثقيلة، لدرجة أن منفذي العملية أطلقوا النيران على أي شخص يتابع ما يحدث من شرفات المنازل حتى لا يقوم أحد بالتصوير”.

وأضاف “كان هناك شخص على السيارة يحمل كاميرا وصور الحادث الإرهابي بالكامل، وبعد انتهاء ضرب النيران، تقدموا نحو المارة بكل هدوء، حتى ركبوا السيارة واختفوا، وكان المشهد غير طبيعي، فأفراد الشرطة كافة كانوا في السيارة ما عدا اثنين خارج السيارة وهو ما يعني أنهم لم يتبادلوا إطلاق النيران، وكان شكل الجثامين بشعًا، حيث خرج مخ أحدهم من رأسه”.

وكشف شاهد عيان آخر، ويدعى “سمير” أن منفذي حادث الهجوم الإرهابي بحي حلوان استمروا في إطلاق النيرانلمدة 10 دقائق بعد قتل أفراد الدورية الأمنية، لإرهاب المارة، لافتا إلى أن العلم الأسود هو أكثر الأشياء اللافتة للنظر وقت الحادث.

وتابع: “توجه منفذو الهجوم ناحية وسط القاهرة وحي المعادي، بعد الانتهاء من العمل الإرهابي، وكانوا ملثمين، ويرتدون ملابس سوداء”.