حساسين عن قطع أمين شرطة أذن مواطن: "كويس إنه مضربوش بالنار"

علق سعيد حساسين ، عضو مجلس النواب، خلال برنامجه “انفراد”، المذاع على فضائية “العاصمة”، على واقعة قطع أمين شرطة أذن مواطن يعمل في إدارة الكهرباء بورسعيد، قائلاً: “دا كويس إنه مضربوش بالنار.”

يذكر أحد أمناء الشرطة، بمحافظة بورسعيد، قام بالتعدي بالضرب على أحد العمال بإدارة الكهرباء، وعضه في أذنه، وذلك أثناء ممارسة الأخير عمله، مما تسبب في جروح قطعية، تم اسعافها بنحو (20) غرزة طبية.

وقال مصدر أمني بمديرية بورسعيد، إن قسم شرطة الجنوب تلقى بلاغًا من العامل يتهم أمين الشرطة بالتعدي عليه وعضه في أذنه، إثر خناقة نشبت بينهما، وذلك أثناء تأدية العامل مهامه وإصلاحه أحد أعمدة الكهرباء أمام قسم الشرطة.

وأكد المصدر، أن أمين الشرطة طلب من العامل إزالة الوحدة المسئولة عن توصيل وفصل التيار بأعمدة إنارة الشوارع، لتسببها في إحداث صوت عال يزعجه، ولما أخبره العامل بأن هذا الاجراء ليس تخصصه، تعدى عليه الأمين بالضرب، وأصابه بالعديد من الكدمات في وجهه وقطع بأذنه اليسرى –حسب قوله.

وأشار إلى أنه تم التحفظ على أمين الشرطة داخل قسم الجنوب، وتحويل العامل المصاب بخطاب من القسم إلى مستشفى بورسعيد العام “الأميري”، وتم عمل 20 غرزة خياطة بأذن العامل اليسرى، وجاري عمل الاشعة المقطعية عليها -بحسب موقع “مصراوي”.

ونوه المصدر إلى أن أمين الشرطة المتهم كان ضمن المفصولين من الخدمة وعاد عقب ثورة 20 يناير.