خبر

الهجوم مستمر على ياسمينا.. وأخيرًا: الجن مخاويها

أسماء محمد
منذ أن ظهرت على مسرح اراب جوت تالنت، أثارت المتسابقة المصرية ياسمينا انتقاد وترحيب الكثير من العاملين بالوسط الفني إلا إن آخر ما توصلت له الانتقاد إن صوتها الذى قدمته فى المسابقة ليس صوتها إنما هو صوت “جن مخاويها”.
على فيس بوك، انتقد الإعلامي زين العابدين توفيق، مذيع قناة الجزيرة مباشر مصر، صوت ياسمينا، حيث قال: “بخصوص الطفلة ياسمينا. لا علاقة لها بام كلثوم وتحتاج تدريبا كثيرا جدا حتى تتخلص من صوت الجن اللي مخاويها ويطلع صوتها الحقيقي “.
على تويتر، انتقدت الفنانة الإماراتية أحلام، لجنة تحكيم البرنامج والمكونة من أحمد حلمي ونجوى كرم، وناصر القصبي وعلى الجابر بسبب اختيارهم لياسمينا، وكتبت: “مع احترامي للجنة أخطئوا الاختيار وجهة نظري، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي إحساس ولا شجن أحسنت علي جابر بس ياليتك ظليت على رأيك”.
وقالت أحلام: “الصوت هو الإحساس صوتها ضخم جدا، لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، ياليتي معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار اللجنة”.
كان الشاعر والموسيقار عمرو إسماعيل رفض صوت ياسمينا، وكتب عبر حسابه على “فيس بوك”: “لم تبهرني البنت المصرية ياسمين في برنامج Arab got talent لسبب بسيط … إن ده صوت مستعار وغير حقيقي …. البنت صوتها وهي بتتكلم والطبيعي مش كدة”.
كانت المتسابقة المصرية “ياسمينا” أبكت أعضاء لجنة تحكم برنامج “Arabs Got Talent” في ثان حلقات موسمه الرابع السبت 27 ديسمبر، بعد أن غنت إحدى أغنيات أم كلثوم، وقبل أن تنتهي من وصلتها كانت نجوى كرم منحتها الفرصة الذهبية للوصول إلى المرحلة النصف النهائية مباشرة.

إقرأ ايضا

تفاصيل شكوى أستاذ الموسيقى ضد “ياسمينا”

ياسمينا.. الصوت الذي فاجئ نجوم آراب جوت تالنت

مناظرة بين عمرو إسماعيل ومحمد العدل بسبب “صوت ياسمينا”

عمرو إسماعيل: “ياسمينا” صوت مستعار وغير حقيقي

جمال بخيت يطالب بإنقاذ “ياسمينا”‎

أحلام: صوت ياسمينا لا يحمل أي إحساس

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر الفيس بوك من هنا

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock