بالصور : حلويات بـ ٤٠٠ جنيه لنجل وائل نور

قامت الفنانة فيفي عبده، باصطحاب نجل الفنان الراحل وائل نور، من سرادق عزاء والده، الذي أقيم في مسجد “الحامدية الشاذلية” بمنطقة المهندسين، مساء أمس الخميس، حيث توجهت به إلى أحد الأكشاك المجاورة للمسجد، لشراء بعض الحلوى له، والتي كلفتها (400) جنية، وذلك وسط اندهاش جموع الحاضرين.

واعتبر البعض، تصرف فيفي عبده، بمثابة “لافتة إنسانية”، إذ إنه نابع من قِبل رغبتها في إخراج الطفل من أجواء الحزن المحيطة به.

وأقيم عزاء نور، مساء أمس الخميس، داخل مسجد “الحامدية الشاذلية” بالمهندسين، حيث شهد توافد العديد من نجوم الفن والغناء الذين حرصوا على أداء واجب العزاء لذويه.

وحضر العزاء أشرف زكي نقيب الممثلين، وإيهاب فهمي، وميرفت أمين، ومحمد هنيدي، وماجد المصري، ومحمد فؤاد، وأحمد عدوية، ونهال عنبر، وفيفي عبده، بالإضافة إلى محمد فريد، وريكو، وجلال الشرقاوي، والإعلامي محمد الغيطي، وسمير صبري، وأبطال مسرح مصر علي ربيع، ومحمد أسامة، ومحمد عبد الرحمن، وغيرهم الكثير.

يذكر أن الفنان وائل نور، وافته المنية الثلاثاء الماضي، حيث توفي عن عمر ناهز 55الـ  عاما، داخل شقته في العجمي بالإسكندرية، عقب تعرضه لأزمة قلبية حادة، لتُشيع جنازته من مسجد “السيدة نفيسة”، وسط حضور العديد من نجوم الفن والغناء.

تصوير: عبد الحافظ حمدي

fff (1) fff (2) fff (3) fff (4) fff (5)