وزير الداخلية للصحفيين: هاتعملوني نيجاتيف؟!

محمد عبد الغني

قال الإعلامي خيري رمضان إن بعض الورزاء رافقوا السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي منهم وزير الدفاع، وزير الري، وزير الشباب، وزير الإسكان ووزير الداخلية.

وأضاف أن وجود وزير الداخلية يبدو أن وراءه رسالة ما، ويبدو أن الرئيس غير راضٍ عما يحدث، وعن عملية التصعيد، في إشارة منه إلى أزمة الداخلية ونقابة الصحفيين، مؤكدًا أن وجود الوزير اليوم يعني أنه لا نيه لإقالته.

تابع “رمضان” خلال حلقة اليوم الخميس من برنامجه “ممكن” المذاع عبر شاشة قناة “CBC”، أن وزير الداخلية التقى اليوم عددا من الزملاء الصحفيين على هامش افتتاح الرئيس موسم الحصاد بالفرافرة، وقال لهم: “هاتعملوني نيجاتيف؟!”، ولفت “رمضان” أن الوزير نفى أن يكون قد أخطأ، لكنه فقط ينفذ القانون بحسب قوله.

كانت الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين التي عقدت يوم الأربعاء، قد أصرّت على مطلب إقالة وزير الداخلية باعتباره المسؤول الأول عن واقعة اقتحام النقابة، وتقديم رئيس الجمهورية ورئاسة مجلس الوزراء اعتذارا عن ما حدث، كما أصدرت عدة قرارات من أبرزها منع نشر اسم وزير الداخلية في أي من وسائل الإعلام، والاكتفاء بنشر صورته (نيجاتيف سوداء) وصولا لمقاطعة كافة أخبار وزارة الداخلية بعد ذلك.