بالصور .. حضور فني كبير في عزاء وائل نور

أدى العديد من الفنانين، واجب العزاء، في الفنان الراحل وائل نور ، الذي توفى يوم الاثنين الماضي، عن عمر يناهز 55 عامًا، حيث حضر كل من الفنانين، أحمد سلامة، وكريم محمود عبد العزيز، وعمرو محمود ياسين، ووفاء عامر، وعمرو عبد الجليل، وناهد رشدى، وصلاح عبد الله، وأيمن عزب، وشريف باهر، إلى مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء لأسرة الفنان الراحل وائل نور .

كما حضر أيضًا كل من، منى زكى، وميرفت أمين، والكاتب الصحفى محمود معروف، ومجدى صبحى، ونهال عنبر، وسامح بسيونى، والمنتج هشام شعبان، والمخرج كريم العدل، وإيهاب فهمى، والمخرج جلال الشرقاوى، والأب بطرس دانيال، وأشرف زكى.

يذكرأن وائل نور كان قد سافر إلى الإسكندرية للمشاركة في العرض المسرحي “الغابة المسحورة”، وأن آخر أعمال الفنان كان فيلم “الليلة الكبيرة” الذي شارك فيه عدد كبير من النجوم أبرزهم عمرو عبد الجليل، سمية الخشاب، أحمد رزق، أيتن عامر، صفية العمري.

كان الفنان الراحل قد بدأ تصوير مسلسل “شقة فيصل” الذي من المقرر أن يُعرض في رمضان القادم، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز، أيتن عامر وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيري عادل.

وحول التشخيص الطبي لوفاة الفنان الراحل، أكد الدكتور خالد وهبة، استشارى أمراض القلب بمعهد القلب القومي، أن الفنان وائل نور توفي إثر حدوث جلطة بالقلب، موضحًا أن الجلطة حدثت نتيجة التدخين وارتفاع ضغط الدم.

وقال “وهبة” إن الفنان حدث له موت مفاجئ نتيجة إصابته بجلطة كبيرة فى الشريان التاجى للقلب، مما أدى إلى وفاته.

وأشار وهبة إلى أن الجلطة غالبا ما تحدث نتيجة قصور الشريان التاجي لعدة سنوات، مما يؤدي إلى حدوث سرعة في ضربات القلب وآلام بالصدر لمدة 24 ساعة، موضحا أنه إذا كان يرافقه شخص كان سيساعد في انقاذه ولو من خلال ضربة شديدة في منتصف الصدر وخاصة عندما يفقد الشخص وعيه.

إعلام.أورج ينشر صورًا من عزاء الفنان الراحل وائل نور.

تصوير : شريف عبد ربه

وائل1 وائل2 وائل3 وائل4 وائل5 وائل6 وائل7 وائل8 وائل9 وائل10 وائل11 وائل12 وائل13 وائل14

وائل1-1 وائل1-6 وائل2-1 وائل3-1 وائل4-1 وائل5-1

وائل نور