بالصور .. هؤلاء النجوم يودعون وائل نور من مسجد السيدة نفيسة

شيعت اليوم الثلاثاء جنازة الفنان وائل نور، من مسجد السيدة نفسية، حيث توفى أمس في شقته بمنطقة العجمي في الإسكندرية، عقب أزمة قلبية، ومن المقرر أن يقام العزاء يوم الخميس المقبل، في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

وحضر صلاة الجنازة كل من الفنانين، أحمد السقا ومدحت صالح وأشرف زكي نقيب الممثلين، وسامح الصريطي، وفتوح أحمد وأحمد سلامة وفكري صادق وأحمد صيام والمخرج عمرو عابدين وطارق النهري والممثل المسرحي محمد سعيد عبودة، وعدد من السينمائيين.

وكان الفنان أحمد راسم صديق الفنان الراحل وائل نور وزميله في العرض المسرحي “الغابة المسحورة” قد صرح أن الراحل وصل إلى الإسكندرية قبل وفاته بيوم واحد لتقديم ليلة بالعرض المسرحي للأطفال احتفالاً بأعياد الربيع على مسرح عبد المنعم جابر بالإسكندرية مشيراً إلى أنه فور وصوله من القاهرة توجه إلى شقته بالعجمي لاستبدال ملابسه وعاد بعدها على الفور إلى المسرح.

وأضاف راسم لـ“إعلام.أورج” أن وائل نور ظهر عليه الإجهاد الشديد قبل بداية العرض ورغم ذلك حرص على تقديم العرض وتأدية الاسكتشات الموجودة فيه كاملة بالرقص والغناء، مشيرًا إلى أنه بعد العرض جلس مع فريق العمل واتفقوا على اللقاء في اليوم التالي لتناول الغداء سوياً، ولأول مرة منذ انطلاق العرض يقوم بالسلام عليهم بحرارة جميعاً قبل مغادرته المسرح عائداً إلى منزله حيث كان يتمتع بحب جميع العاملين في المسرحية.

وأوضح أنه حاول الاتصال به ظهر اليوم التالي بناءً على موعدهم لكنه فوجئ بإغلاق هاتفه قبل أن يتم فتحه لاحقًا ويرد عليه المساعد ويخبره بوفاته في سريره نتيجة أزمة قلبية بعدما استدعى الإسعاف وتأكد المسعفون أنه توفي وليس مغمى عليه، مشيراً إلى أن الراحل كانت لديه مشاريع عدة يتحدث عنها من بينها مسرحية كان يفترض أن يقدماها سوياً خلال الصيف المقبل للكبار، وفيلم أخر كان يحضر له، لكن القدر لم يمهله الفرصة وكان له رأي أخر.

تصوير : شريف عبد ربه

وائل1 وائل2 وائل3 وائل4 وائل5 وائل6 وائل7 وائل8 وائل9