هالة فاخر لـ"لماجد الكدواني": أنت عبقري

وجهت الفنانة هالة فاخر، التحية للفنان ماجد الكدواني، لدوره التي وصفته بـ”رائع” في فيلم “هيبتا”، قائلة: “ماجد الكدواني أنت رائع .. أنت بجد عبقري تمثيل”.

أضافت فاخر، خلال برنامجها “انتبهوا أيها السادة” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم السبت، :”كل الممثلين الفيلم كانوا رائعين، وأدوارهم كانت لايقه عليهم كلهم”، معقبةً: “برافوا عليكم”.

يقوم الكدواني، بتجسيد دور الدكتور “شكري مختار” اختصاصي علم النفس، الذى يقدم محاضرة أخيرة ويقوم من خلال محاضرته بالإجابة على واحد من أهم الأسئلة التي تشغل بال الكثيرين رغم اختلاف الطبقات أو الفئات العمرية ، وهو كيفية حدوث الحب، حيث يشرح خلال محاضرته المراحل السبعة للحب من خلال 4 قصص حب مختلفة تمر بكثير من المنعطفات والتقلبات.

الفيلم بطولة ماجد الكدوانى، وعمرو يوسف، وياسمين رئيس، وأحمد داود، ودينا الشربيني، وأحمد بدير، وأحمد مالك، وجميلة عوض، ونيللي كريم، وشيرين رضا، محمد فراج، وسيناريو وائل حمدي عن رواية لمحمد صادق إخراج هادى الباجوري.

على صعيد أخر هنأت فاخر، أقباط مصر بأعيادهم، وبأعياد “شم النسيم”، قائلة: “كل سنة وأخواتنا الأقباط بحير والمصريين كلهم بصحو سلامة”.

استنكرت مقدمة برنامج “انتبهوا أيها السادة”، الفتاوي التي ظهرت في الأيام الماضية، من بعض مشايخ الدعوة السلفية، والتي تحرم تهنئة الأقباط بأعيادهم، مؤكدة أن الإسلام يدعو للتسامح والتحلي بالأخلاق الكريمة مع جميع الناس من مختلف الأديان.