نص أقوال "إبراهيم سعيد" في اتهامه لطليقته بـ"الزنا"

أدلى إبراهيم سعيد، المدير الفني لنادي جولدي، بأقواله أمام نيابة المعادي، اليوم السبت، في اتهامه لطليقته ابتسام علاء، الشهيرة بـ«شهد عبد الله» بالزنا.

قال سعيد، أثناء التحقيقات، إنه رصد محادثة لزوجته مع رجل غريب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، تؤكد صحة ما يقوله.

أشار سعيد، إلى أنه أسس لطليقته شركة في وقت سابق، حيث أعطاها حرية التصرف فيها، لافتًا إلى تلقي رسائل وصورًا لطليقته مع نفس الرجل، مقدمًا مستندات للنيابة، توثق واقعة الزنا  والتي تشمل “فلاشة” تحتوي على صور و140 تسجيلاً صوتيًا.

أضاف أنه فوجئ بتلقيه اتصالاً من شخص مصري ويقيم بالإمارات، يؤكد له أنه على علاقة بزوجته وتبادله الهدايا، لافتًا إلى أنه اطلع على رسالة منه، مضمونها: “إزاي قعدة مع إبراهيم لحد دلوقتي أنا بغير عليكي منه”.

تقدم المدير الفني لنادي جولدي، ببلاغ للنائب العام، يتهم زوجته فيه بالزنا، للحصول على حضانة ابنه “آدم”.

كان المستشار نبيل صادق، النائب العام، قد أحال قضية “الزنا” المتهمة فيها زوجة إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب والأهلي السابق، إلى نيابة المعادي الجزئية لاتخاذ اللازم.

قال إبراهيم سعيد، في تغريدة له عبر موقع التدوينات القصيرة  “تويتر”، بعد نشره صورة زوجته مع أحد الأشخاص: “آسف إني نزلت الصورة بنفسي، هي دي الأم المثالية اللي بتحب ابنها وعايزة حقه.. أشعر بالقرف”، مُشيرًا إلى أنه: “تم عمل توكيل لمحام دولي كبير لرفع قضية على الشركة والتزوير في الإمارات، أنا مستغرب إزاي يحصل تزوير بالسهولة كدة”.

كتب أيضًا، معلقًا على صورتها مع أحد الأشخاص: “إذا كان هي مسترتش نفسها هسترها أنا، سترتها وخانت ابنها”، متابعًا: “قضية الزنا والتزوير والبلطجة والسرقة عند النائب العام، والمحامي العام، ومنتظر عودة ابني قريبًا وانتشاله من القذارة، انسوا إني أنا لاعب شهير تنحرق الشهرة، أنا عايز حقي وحق ابني وهاخده بإذن الله بالقانون، أنا مش بتفرق معايا حاجة أصلاً ولا بخاف”.