شاشة

متصلة تُعاتب زوجها على الهواء: منك لله

عاتبت متصلة تُدعى ليلي، من محافظة الجيزة، زوجها على الهواء، خلال مداخلة هاتفية لها مع الإعلامي ممتاز القط في برنامج “حصريًا مع ممتاز”، المذاع على قناة “العاصمة”، قائلة: “منك لله”.

وتقدمت “ليلى” في بداية المداخلة بالشكر لرئيس جهاز مدينة بدر، على إنجازاته في المدينة، موضحة أنها حصلت على وحدة سكنية ولكنها لا تعلم ميعاد الإستلام.

وتوقفت المتصلة عن الحديث فجأة، وقالت لزوجها :”علي.. علي يا راجل، منك لله”، في إشارة منها لزوجها برفع صوت جهاز التلفزيون، ومن ثم انقطع الخط ولم تستكمل “ليلى” المداخلة.

وفي سياق آخر، قال الإعلامي ممتاز القط ، إن عملية المصالح هي اللغة السائدة في تعاملات كل الدول مع بعضها البعض في الوقت الحالي، مؤكدًا أن السفير سامح شكري وزير الخارجية المصري أكد هناك التزام من قبل مصر والسودان وأثيوبيا بدراسات المتعلقة بشأن سد النهضة .

وأضاف القط،  أن البعض يشعر بقليل من الإحباط بشأن قضية سد النهضة، ولكن يتوقع أن سيبقى لمصر كلمة قوية وحازمة تجاه أزمة سد النهضة، قائلًا :”لو نعيد قراءة الأحداث والتاريخ هنلاقي ان الرئيس سيتخذ موقف حاسم”.

وتابع :”مصر لن تسمح لأي دولة أو جماعة أنها تتحكم في مياه نهر النيل، عشان اتفاقيات حوض النيل”.

وتقدم ممتاز القط، بخالص الأسى والحزن التعازي في وفاة عدد كبير من المصريين في ليبيا على أيدي عصابات التهريب، موضحًا أن هناك تضارب في أعداد القتلى حيث أن الخارجية المصرية تؤكد وفاة 16 مصريا ولكن هناك أنباء عن زيادتهم.
مضيفًا  أن القائم بأعمال السفير الليبي أكد مقتل 30 مصريا وليس 16 على أيدي عصابات التهريب، لافتًا إلى أن ليبيا مليئة بالأحداث الساخنة وعدم استقرار من الناحية الأمنية.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock