الشرطة البريطانية تكشف تفاصيل قتل شريف في لندن

قالت الشرطة البريطانية، اليوم الثلاثاء، إن حريقا اندلع في منطقة ساوث هول في لندن أمس تسبب في وفاة شاب مصري يدعى شريف عادل حبيب ميخائيل، مشيرة إلى مواصلة التحقيقات بشأن الحادث.

وقالت متحدثة باسم شرطة العاصمة البريطانية لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط إن قوات الشرطة تحقق في “حريق مميت” اندلع بالقرب من “أيلنج” بغرب العاصمة، مشيرة إلى أنه تم استدعاء الشرطة الساعة الواحدة يوم أمس الاثنين بعد تلقي تقارير عن اندلاع حريق في مبنى سكني في “كرانليج جاردينز” بمنطقة “ساوث هول”.

وعثر اليوم الثلاثاء، على جثة الشاب المصري، محروقًا، في إحدى الحارات، بلندن، وقد أثارت هذه الواقعة الجدل الممزوج بالغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي المصري.

وأعلنت لجنة الشئون الخارجية بالبرلمان، أنها ستخاطب وزارتي الخارجية وشئون المصريين بالخارج لمتابعة الواقعة، مؤكدة أنها لن تغلق هذا الملف إلا بعد محاسبة المتورطين.

وقال السفير محمد العرابي، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، إن اللجنة ستخاطب القنصلية المصرية في لندن لمتابعة نتائج التحقيقات الخاصة بمقتل مواطن مصري في لندن يدعى “حبيب مخائيل”، وإرسال كافة التفاصيل إلى اللجنة بشكل مستمر.

وأضاف رئيس لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان في تصريحات صحفية، أن اللجنة ستنتظر لترى أبعاد الجريمة وكافة تفاصيلها، ولن تقفز على النتائج، أو توجه اتهامات لأحد دون أدلة.