"ماما نجوي" تعود مع "بقلظ" علي "نجوم إف إم"

وقعت الإعلامية نجوى إبراهيم رسميا مع هالة حجازى، العضو المنتدب لشركة النيل المالكة لإذاعة “نجوم إف إم”، عقدا لتقديم برنامج “بيت العز”، وهو برنامج اجتماعى يقوم على علاقة الثقة الكبيرة بين “ماما نجوى” وبين جمهورها من مختلف الأجيال حيث ستتلقى الإعلامية مشاركات من مستمعى البرنامج وتتحدث معهم فى مختلف القضايا الاجتماعية.

“ماما نجوى” قررت أن تكون تجربتها الإذاعية الأولى مختلفة لذلك فستقوم بالاستعانة بـ”بقلظ” من جديد ليستمر الثنائى الشهير من التلفزيون إلى عالم الراديو، حيث يعلق “بقلظ” فى بعض الحلقات على الأحداث الجارية ويختلف مع “ماما نجوى” فى عدد من الآراء التى تقدمها لمستمعى إذاعة “نجوم إف إم”.

من جانبها، قالت هالة حجازى، إن وجود إعلامية بحجم قيمة نجوى إبراهيم يعد إضافة كبيرة لإذاعة “نجوم إف إم”، لاسيما فى ظل ارتباط جيل كبير من طفولته بـ”ماما نجوى وبقلظ”، وهو ما يجعلها تخاطب تلك الفئة من جديد بعد تخطيها مرحلة الطفولة وأيضا باقى الأجيال، مشيرة إلى أن “ماما نجوى” ستقوم بعمل تقارير خارجية فى الشارع المصرى من أجل تحقيق التواصل الحقيقى بمختلف أنواعه. وأكدت “حجازى” أنه تم الاستقرار بشكل نهائى على مواعيد إذاعة برنامج “بيت العز” للإعلامية نجوى إبراهيم، وسيكون يومى الاثنين والأربعاء من كل أسبوع، فى تمام الساعة الثالثة عصرا.

نقلًا عن “اليوم السابع”

تابعونا عبر تويتر من هنا

تابعونا عبر فيس بوك من هنا