حازم إمام : سأترشح لرئاسة الزمالك الدورة بعد القادمة

قال حازم إمام كابتن نادى الزمالك و منتخب مصر ، انه ينوى دخول السباق على رئاسة نادى الزمالك ، الدورة بعد القادمة من الانتخابات .

و أضاف امام خلال الجزء الثانى من لقائه مع الإعلامي عمرو الليثى ببرنامج “واحد من الناس”، المُذاع على قناة “الحياة “، في هذا الوقت لست متفرغا لأكون رئيسا للنادي، ولابد للرئيس أن يكون على معرفة بكل ما يدار وأن يكون متفرغا لذلك، حيث أوضح حازم امام انه يسافر كثيرا ، ويعمل في أكثر من مكان في ذات الوقت.

 

تابع إمام أن المستشار مرتضى منصور، تحدث معه لتولي أحد المناصب في الجهاز الفني بقيادة ماكليش، ولكنه اعتذر عن ذلك.

وأضاف امام أنه رحل عن الفريق قبلها بأسبوعين، فلماذا تم الاستغناء عنه من الأساس وما الذي تغير لكي يعود؟.

وأشار حازم امام ، أن المدير الفني السابق للزمالك أحمد حسام ميدو لم يقصر في عمله، وعمل بشكل جيد وكان دائما ما يحافظ على تركيزه ، ولعبنا 7 مباريات فقط .


استكمل إمام أن الأولتراس جزء من جمهور الزمالك، الذي له شكله وطريقته الخاصة، لكن ما يعيبهم، مواقفهم الشخصية من الشخصيات العامة، ويتحملون جزء كبير من عدم عودة الجماهير للمدرجات.

وطالب امام ، بعودة الجماهير بعد وضع آلية مناسبة تضمن عدم وقوع ضحايا، مشيدًا بحضور الجماهير في لقاء مصر ونيجيريا في تصفيات أمم إفريقيا2017.

واوضح حازم امام ، أن أفضل أهدافه كانت مع منتخب مصر في مرمى تونس 2002 في تصفيات أمم إفريقيا، وضربة الجزء في ساحل العاج في بطولة إفريقيا 1998 .

اقرأ أيضًا:

في ذكراه الأولى.. حكاية الزائر الوفي لمقبرة الأبنودي

تعرف على المشجعة الحسناء في مدرجات الأهلى

تعرف على “اللاعبين المطربين” في إعلان فودافون “الأهلاوي”

خِصم جديد لمرتضى منصور

مفاجأت جديدة في قضية قتيل الرحاب

اتهام هيفاء وهبي بإهانة الحجاب

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا