دينا الوديدي تكشف حقيقة سحب تصريحها الغنائي

فايزة أحمد

قالت المطربة الشابة دينا الوديدي، إنها علمت بقرار سحب نقابة المهن الموسيقية لتصريحها السنوي للغناء من بعض الصحفيين المصريين، ولم تتأكد من صحة هذا الخبر أو عدمه حتى الآن، بشكل رسمي.

أشارت الوديدي، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مع الإعلامي جابر القرموطي، مساء اليوم الإثنين، إلى أنها تلقت اتصالًا هاتفيًا من قِبل رئيس لجنة التفتيش بالنقابة، لينفي لها هذا الخبر الذي تداول منذ مساء أمس الأحد، عبر المواقع الإخبارية، وليستدعيها لمقابلة الفنان هاني شاكر، رئيس نقابة المهن الموسيقية، لافتةً إلى أنها لم تتلقى حتى الآن، أيّ استدعاء من قِبل النقابة لتلتقي بشاكر.

أكدت المطربة الشابة، أنه حال وصول استدعاء لها، ستتوجه على الفور لرئيس نقابة المهن الموسيقية، لوقوف على حقيقة سحب تصريح غنائها من عدمه.

من جانبه نفي على الشريعي، مدير لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، إصدار النقابة قرارًا بسحب التصريح الغنائي للمطربة الشابة، مثلما أُثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والمواقع الإخبارية، مؤكدًا أنه لا صحة لهذا الخبر على الإطلاق، إذ أنه لم تناقش النقابة أيّ قرار بشأن دينا الوديدي قط.

أشار الشريعي، أن الفنان هاني شاكر، طلب استدعاء الوديدي، لمناقشتها في بعض الأمور المتعلقة بالنقابة، والوقوف على بعض النقاط الحاسمة، معتبرًا هذا اللقاء بمثابة “لقاء أبوي” بين فنان كبير وفنانة شابه.

أكد الشريعي، أن شاكر يكن الكثير من الحب والاحترام للوديدي، إذ أنها مطربة ناجحة وتساعد في نشر الفن الهادف، كما أنه يحترم كل ما تقدمه للشباب، متسائلًا: ” طب وهي النقابة هتوقف اللي بينشروا الفن الهادف إزاي؟”.

استنكر رئيس لجنة التفتيش بنقابة المهن الموسيقية، ما اسماه “تصيد” الإعلام الصحافة للنقابة ورئيسها وفبركة بعض الأخبار عنهما، لإثارة البلبلة في المجتمع، موضحًا أن: ” الصحافة تتصيد الأخطاء للنقابة ولهاني شاكر.. واحنا أصلا بنتحايل عليه يستمر في منصبه”

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية (ON TV) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا