مشادة بين القرموطي ونائب بني سويف على الهواء

فايزة أحمد

وقعت مشادة على الهواء، بين الإعلامي جابر القرموطي ، وعاطف عبد الجواد عضو مجلس النواب عن دائرة “بني سويف”، وذلك على خلفية التصريحات الأخير خلال حواره لجريدة “الشروق”، حيث قال: “لو السعودية عاوزة جزيرتين كمان أهلا وسهلا”.

علق عبد الجواد، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مانشيت” الذي يُبث عبر فضائية (on tv live) مساء اليوم الأحد، على تصريحاته قائلًا: ” أنا كنت بهزر، وصحفي الشروق مقالش أنه هينشر كلامي اللي كنت بهزر فيه”، ما جعل القرموطي يرد مستنكرًا:” بتهزر؟ .. دا كلام ينفع فيه هزار يا سيادة النائب؟”.

أكد عبد الجواد، أن تصريحاته فُهمت بشكل خاطئ ورُج له من قِبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لإثارة البلبلة بين المواطنين، مُضيفًا: ” بتوع الفيسبوك مفيش وراهم حاجة غير أنهم يشتموا ويشوهوا في كل الناس وعلشان كدة احنا بنطالب بمراقبته”.

رد القرموطي، عليه قائلًا:” انتم خلصتوا كل مشاكل البلد ياسيادة النائب وخلاص عاوزين تراقبوا الفيس بوك؟”، فرد عليه عبد الجواد، قائلًا: ” صدقني يا أستاذ جابر الفيس بوك دا بقي رذيلة في المجتمع المصري”.

في سياق متصل استنكر القرموطي، وصف عضو مجلس النواب عن دائرة “بني سويف” متظاهري “جمعة الأرض” بـ”الخونة”، متسائلًا:” مين قالك إن دوا خونة يافندم”، فقال عضو مجلس النواب:” اللي ينزل يتظاهر ويخرب في الوقت دا يا يبقوا خونة طبعًا”.

أشار عضو مجلس النواب، إلى أن جميع النواب وصل إليهم عبر حساباتهم على موقع “واتسأب”، صورًا تظهر قيام متظاهرون يشتبكون مع رجال الشرطة، ما جعل القرموطي يرد قائلًا: ” معلوماتك غلط يا فندم .. المظاهرات كانت محترمه من المتظاهرين والشرطة.. ومتخرجناش بره الموضوع وموافقتك على استحواذ السعودية على جزيرتين كمان من مصر”.

أوضح عاطف عبد الجواد، عضو مجلس النواب، أنه وافق على هذه نقل ملكية هاتين الجزيرتين للمملكة العربية السعودية، عقب اطلاعه على المستندات والخرائط المصرية والتي تثبت ملكية الجزيرتين للسعودية، مؤكدًا أن موافقته كانت نابعة من موافقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، معقبًا: ” هو أنا وطني أكتر من السيسي يعني؟”.

ما جعل مقدم برنامج “مانشيت”، يرد معقبًا: ” أنا لو من رئيس البرلمان أحاول حضرتك للتحقيق ياسيادة النائب لأن كلامك دا مش كلام حد مسئول أبدًا”.

يذكر أن برنامج “مانشيت” يُذاع حالياً عبر فضائية (ON TV LIVE) بدلاً من فضائية ON TV)) من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، في تمام الساعة الـ6 مساءً، ويرأس تحرير البرنامج محمد الجارحي.

https://www.youtube.com/watch?v=j1Z31SnYQBA

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا