دينا رامز عن زيارة رئيس فرنسا : ابعت يارب

علقت الإعلامية دينا رامز ، على زيارة الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، إلى القاهرة اليوم لتعزيز العلاقات بين البلدان إلى جانب قيام وفد ألماني برئاسة نائب ميركل يزور القاهرة لبحث تعزيز التعاون الاقتصادي، قائلة: “كل الزيارات تؤكد أهمية دور مصر بالنسبة لدول العالم”، مشيرة إلى ان هذه اللقاءات مُركّزة إلى حد كبير، حيث تستقبل مصر عدة وفود اقتصادية في وقت قليل.

وأضافت “رامز” خلال برنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الأحد، أن تلك التوقيت لزيارة دولتين مثل “فرنسا” و”ألمانيا”، تبعث رسالة تؤكد على الاهتمام الاقتصادي بمستقبل مصر، قائلة: “ابعت يارب”.

كانت رامز” قد داعبت خلال تقديم برنامجها “صباح البلد”،ضيفيها، رئيس تحرير البرنامج أحمد مجدي، “قائلة “الفرن اللي طالع منه ده .. واضح أنه واخد تان” الأمر الذي جعله يرد عليها “محسساني أني ليلى علوي بموضوع التان”.

كشف مجدي، خلال الفقرة عن كواليس اللقاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، بشباب العاملين والشباب المشاركين في أنشطة وزارة الشباب والرياضة، وشباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة أثناء تفقده مشروع مدينة الجلالة المقام أعلى هضبة جبل الجلالة، مؤكدا أن الحوار استمر ما يقرب من ثلاث ساعات وتطرق لعدد من الأمور المهمة على الساحة الداخلية.

وأضاف”مجدي”، إن رغم درجات الحرارة المرتفعة وعقد اللقاء داخل منطقة جبلية إلا أن روح الرئيس السيسي كعادته بثت النشاط والحماسة فى نفوس كل الحاضرين، مشيرا إلى أن كل المشاركين فى اللقاء أعمارهم لا تتجاوز ال40 عاما ،للتأكيد أن الشباب هم بناة مستقبل مصر.

وأكد أن الرئيس السيسي حرص خلال اللقاء على عدم إلقاء كلمة، وقال: “أنا جاى أسمعكم، ومش هقول كلمة، و أن الرئيس شدد على أن الشباب هم الأكثر نقاء ونشاطا وقدرة على بناء المستقبل، مضيفًا: “يجب ان تعملوا بجهد فى كل مكان لكى تحافظوا على مستقبل أولادكم”.

https://www.youtube.com/watch?time_continue=103&v=U4BQbxkFRrA

 

اقرأ أيضًا:

رصد شامل لمواقع بث سموم التحريض في عقول المصريين

قائمة الموافقين على التنازل للسعودية عن جزيرتي تيران وصنافير

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا