مريم أمين : تيران وصنافير جزر سعودية

انضمت الإذاعية مريم أمين إلى قائمة المؤيدين لكون جزيرتي تيران وصنافير من حق المملكة العربية السعودية حسب تصريحها في حلقة الخميس من برنامجها ” اتفقنا” على محطة نجوم إف إم .

قالت مريم إن قلق الشعب حول الأزمات التي وقعت الأسبوع الجاري هدأ بعد خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح الأربعاء والذي تحدث فيها بصراحة مع المجتمع، وأضافت” كان عندنا أزمة وبلبلة في المجتمع، ولكن كله خلص بعد خطاب الرئيس”
ورأت «أمين» أن الشعب لديه أزمة ثقة في أي أحد، وعلينا أن نتسم بالحاسة السادسة، وألا يجعلنا فقد الثقة ناحية شخص ما أن نفقد الثقة دائمًا في كل من حولنا أو من يحكمنا.

واصلت أمين حديثها للمستمعين قائلة ” رجال مصر يحافظون على أرضها، والجيش لا يمكن أن يفرط في ذرة تراب من أرضها»، مؤكدة أنه يجب أن يكون لدينا الثقة في الرجل الذي اخترناه وهو الرئيس عبد الفتاح السيسي”، مؤكدة أن «الرئيس عبد الفتاح السيسي لا يمكن أن يبيع مصر وأرضها، وصحوة الشعب وغيرته على أرضه شيء إيجابي، ولكن علينا وضع الأمور في نصابها ومعرفة أن جزيرتي تيران وصنافير سعوديتان».

وتابعت: «أنا بشكر الرئيس أنه طلع يتكلم أمبارح ويوضح للناس كل الملابسات، وفي بقى هري على مواقع التواصل الاجتماعي في قضايا أمن قومي، وفي حاجات من الذكاء أننا منعرفهاش لحد ما يجي الوقت المناسب”.

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا