طلعت زكريا : ميدان التحرير سبب خراب مصر

يحل الفنان طلعت زكريا، ضيفا على الإعلامية راغدة شلهوب، وذلك في حلقة جديدة من برنامج “100 سؤال”، المذاع على قناة الحياة، في الساعة الحادية عشرة من مساء يوم الأحد القادم.

زكريا هاجم “كالعادة” ثورة 25 يناير، حيث أكد أن ميدان التحرير هو “سبب خراب مصر”، مجيبًا على هذا السؤال بـ”نعمين مش نعم واحدة”، مضيفًا أن الثورة أظهرت أسوأ ما في المصريين – على حد قوله -.

زكريا أكد أن توريث مبارك الحكم لابنه جمال، أفضل من العيش تحت حكم جماعة الإخوان، مشيرًا إلى أنه إذا كان في صورة “مشنقة” فسيقرر أن يعدم خيرت الشاطر.

وفي عالم الفن، أقر زكريا بأنه نجح ككوميديان في الأدوار الثانية، أكثر من أدوار البطولة، موضحًا أن الفنان لا يولد نجمًا ولكن عليه أن يصعد السلم بدرجاته أولا، كما أكد أن أكثر ميزه فيه هو أنه “طيب”.

وحول أسماء بعض الفنانين الذين يُخالفون زكريا في الآراء السياسية، أكد أنه إذا عرض عليه الاشتراك في عمل يجمعه بخالد أبو النجا أو عمرو واكد فسيرفض، كما هاجم البرادعي قائلا : “كلنا عرفنا هو مين”.

في سياق آخر، قال طلعت زكريا، إن “الشباب ثقافتهم الجنسية ضعيفة”، مؤكدًا أن حالات الطلاق المتكررة، سببها عدم وجود انسجام بين المتزوجين وهذا بسبب المسائل الجنسية.

 

اقرأ أيضًا:

12 صورة من جنازة سيد زيان

تعرف على “أبو جلابية” الذي أحرجه الرئيس

حرب خرائط بين السعودية ومصر .. لمن النصر؟

أسوأ 11 تصريحًا عن “تيران وصنافير”

تعرف على مواقف 14 شخصية عامة من جزيرتي “تيران وصنافير”

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا