تليمة : " المخبر " عايز يروح لاهاي لإثبات سعودية تيران وصنافير

إعلام.أورج

علق الإعلامي خالد تليمة ، على تصريحات أحمد موسى، مقدم برنامج “على مسئوليتي”، الذي قال في حلقة أمس الاثنين، إنه مستعد للذهاب إلى محكمة العدل الدولية “لاهاي”، لتقديم الوثائق التي تؤكدة سيادة المملكة العربية السعودية على جزيرتي تيران وصنافير، حيث هاجم تليمة هذه التصريحات واصفًا إياها بـ”الرخص”.

تليمة وصف موسى بـ”المخبر” دون أن يسميه، خلال حلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج “صباح أون”، المذاع على قناة ONtv ، مضيفًا بأنه وإن كان يختلف مع البعض إلا أنه لا يخون أحد، ولكنه أكد أن مشكلته الوحيدة مع “المجودين”، وأضاف موضحًا: “يعني المخبر بيقولك امبارح أنا مستعد أروح لمحكمة العدل عشان اثبت إنها سعودية.. يا عم أنا مشفتش كدة في حياتي!.. دي السعودية مفكرتش تروح لمحكمة العدل”.

تابع تليمة: “هل الرخص بيوصل بينا لكدة؟ دي إسبانيا محتلة جزيرتين مغربيتين.. مسمعناش حد إسباني قال دول بتوع المغرب”، موضحًا أنه يفهم تبريرات الحكومة التي تدافع عن موقفها وقراراها، ولكنه لا يستوعب حديث لمذيع أو مواطن “يفتش” حتى يثبت أن الجزر ليست مصرية.

كان موسى قد قال في حلقة أمس من برنامجه المذاع على قناة “صدى البلد”، إنه مستعد للذهاب إلى محكمة العدل الدولية، ليقدم الوثائق التي تثبت ملكية السعودية لجزيرتي تيران وصنافير، موضحًا أن الدولة المصرية بحثت عن أي دليل أو وثيقة تثبت ملكية مصر لهما ولم تجد، كما اتهم النخب السياسية بأنها تريد “هدم البلد”، لتشكيكهم في صحة قرار الحومة بتسليم سيادة الجزيرتين للمملكة.

https://www.youtube.com/watch?v=JOXLG6i63w4

 

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا