حكاية محمد عباس مع "ستار أكاديمي"

فايزة أحمد

قال محمد عباس، نجم برنامج المسابقات الشهير “ستار أكاديمي”، إنه قدم في برنامج “ستار أكاديمي” في السنة الأولى من الجامعة، ولكنه لم يوفق آنذاك، ما جعله يقدم في عدة برامج مسابقات أخري، إلاّ أنه لم يوفق أيضًا، ما جعله يقوم بإنتاج أغنية خاصة به”.

أشار عباس، أثناء استضافته في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُبث عبر فضائية CBC))، مع الفنانة إسعاد يونس، مساء الإثنين، إلى أن الفنان حميد الشاعري، ساعده في إنتاج هذه الأغنية وقتذاك، حيث نشأت بينهما علاقة صداقة وطيدة، ما جعلهما ينتجون “دويتو” لهما بعنوان “نظرة عين”، لافتًا إلى أن هذه الأغنية حققت نجاحًا كبيرًا وقتها، ولكنه فضّل الالتفات إلى دراسته مرة أخرى في كلية الهندسة جامعة القاهرة، والبعد عن الغناء موقتًا.

أضاف عباس، أنه: “قرر أن يقدم مرة أخرى في “ستار أكاديمي” عقب انتهائه من دراسته، لاسيما عقب انتشار برامج المسابقات الغنائية بكثرة، وفوجئ بقبوله، ليحضر الاختبار الأول في القاهرة، ومنه إلى لبنان”، مؤكدًا أنه لم يكن متوقعًا وصوله إلى المراحل النهائية داخل البرنامج.

أوضح نجم استار أكاديمي، أن البرنامج ساهم بشكل كبير في تمية مهاراته الغنائية عن طريق التدريب، والملاحظات الكثيرة التي قدمها لهم المدربون الذين أشرف عليهم داخل البرنامج من اليوم، مُضيفًا: ” البرنامج أثر فيا بشكل كبير حتى على المستوى الشخصي خلاني أكتسب خبرة كبيرة، ونضج أكبر”.

هايدي وعباس  (10) هايدي وعباس  (3) هايدي وعباس  (2)

اقرأ أيضًا:

10 معلومات عن أوبريت #عواد_باع_أرضه

أحمد رأفت : هذه الفيديوهات هي الأكثر نجاحاً

ساندي وعلياء وإبراهيم سعيد ..الفضائح في زمن الـ”برينت سكرين”.

كل هؤلاء قتلوا جوليو ريجيني

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا