أمين عن مذبحة "بحر البقر": الرصاصة لا تزال في جيبي

علق الإعلامي تامر أمين، على ذكرى مذبحة ” بحر البقر” التي مر عليها (47) عامًا، حيث قُصف جيش الاحتلال الإسرائيلي، أطفال مدرسة “بحر البقر”، قائلًا: ” بالرغم من مرور السنوات على الأحداث المفجعة التي اركبتها إسرائيل ضد الأبرياء العرب والمصريين ،مثل حادثة بحر البقر وغيرها، تظل إسرائيل هي الدولة العدو الأكبر للأمة العربية برمتها”.

وصف أمين، خلال برنامجه “الحياة اليوم” الذي يُبث عبر فضائية “الحياة” مساء اليوم الجمعة، ذكرى مذبحة بحر البقر بـ”الذكرى الوحشية” التي ارتكبتها إسرائيل ضد التلاميذ المصريين الأبرياء، مؤكدًا أن مهما كثر عدد الأعداء لدى مصر مثل “قطر وتركيا” إلاّ أن تظل إسرائيل الدولة العدو للعرب جميعًا.

أشار أمين، إلى أن هذه الذكرى تظل تذكر المصريين دائمًا، بالثأر من “الكيان المغتصب”، لاسيما وأن المصريين لم يأخذوا ثأرهم في هذه المذبحة، ومذابح أخرى ارتكبتها ضد الإسرائيليين، بالرغم من تواجد اتفاقيات “سلام” بين مصر وبينها، مشددًا على ضرورة تنبه المصريين لحلم إسرائيل الدائم وهو “بناء دولته من نهر الفرات”، ما يعني أنها لازالت تنظر للدول العربية على أنهم لابد من إزالتهم لإقامة دولتهم المزعومة.

طالب مقدم برنامج “الحياة اليوم”، المصريين بضرورة الاستعداد في أيّ وقت لحدوث حرب بين إسرائيل وبين العرب، موضحًا أنه: “لا يقول أن هناك حرب وشيكة إلا أن إسرائيل لا تزال متواجدة من العدم.. ا يجعل العرب دائمًا في حاجة للاحتفاظ بالرصاص في جيوبهم”.

يذكر أن برنامج “الحياة اليوم” يُذاع عبر فضائية “الحياة” طيلة أيام الأسبوع، ويرأس تحرير البرنامج حازم منير، ويخرجه ضياء حواس.

اقرأ أيضًا:

صبا مبارك أول نجمة عربية تنضم لوكالة C.A.T

شيخ الزمالك المزعوم : أنا سبب خسارة الزمالك من الإنتاج

متصلة لخالد عليش: “أنا موطية صوتي عشان جوزي ميسمعش”

وثائق بنما (ملف كامل) ‎

عماد أديب يوضح دور سيف اليزل في “رأفت الهجان”

رسالة شيريهان للسيسي

شاهد :أدق تقليد للرئيس السيسي

مشادة بين سمر يسري ونيرمين ماهر بسبب “صورة ساخنة”

.

تابعونا علي الفيس بوك من هنا

تابعونا علي تويتر من هنا